رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنان سمير صبري: أتلقى رعاية صحية لم أرها في حياتي وشكرا للرئيس السيسي

نشر
الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

قال الفنان سمير صبري، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة كان شيئا عظيما، موضحًا: "أتلقى عناية صحية لم أرها فى حياتي من قبل، أعظم الأطباء هنا يزوروني كل 10 دقائق".

وأضاف صبري، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: "من ساعة ما جيت المستشفى إزاى مبقاش أحسن ورئيس الجمهورية مهتم بعلاجي زى ما اهتم بشفاء مصر من القرف اللي كانت فيه.. ومهتم بكل فنان ويقف بجانب كل فنان وأديب ومبدع، ربنا يخليه".

وتابع الفنان، أنه كان يتلقى العلاج على حسابه الشخصي وهو ما كلفه مبالغ طائلة، لافتًا إلى أنه سيكشف المزيد عن حالته الصحية خلال 3 أيام: "اللى ورايا واللى قدامه راحوا، والحمد لله أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بالرجل البسيط اللي أنا زيه، وهو ده رئيس مصر، كنا محتاجينه من زمان، بحبك لأنك رجعت لي مصر ورجعت مصر للدنيا ورجعت لنا الاحترام وبحبك بسبب الإنجازات وربنا يحفظك ومعاك".

وأمر رئيس الجمهورية برعايته رعاية كاملة، وتقدمت النقابة فى بيان رسمي، بأسمى أيات الشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي الذى أمر برعاية الفنان الكبير سمير صبري.

وأكّدت النقابة فى بيانها أن موقف رئيس الجمهورية الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن شمولهم برعايته يعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون فى النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان.

عاجل