رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد عبدالقادر.. موهبة مصرية بإمكانيات أوروبية تلمع بين جدران «التتش»

نشر
أحمد عبد القادر لاعب
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

نجح أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي في خطف الأنظار إليه منذ عودته للقلعة الحمراء، بعد قطع إعارته من صفوف فريق سموحة السكندري، بعد أن توهج مع الأخير بشكل كبير ونجح في جذب الأنظار إليه، والعودة من جديد للقلعة الحمراء في ثوب آخر.

أحمد عبدالقادر الذي أنصفه القدر الفترة الماضية ليعبر عن نفسه وقدراته بعد أن حصل على فرصة المشاركة مع الأهلي في المباريات ليقوم بإثبات نفسه بأنه لاعب من طراز رفيع يمتلك الموهبة والقوة معا، أصبح الجميع يتغنى به داخل وخارج القلعة الحمراء.

في كل كرة يلسمها أحمد عبدالقادر تتنظر جماهير الأهلي من اللاعب أن يقوم بحركة يخطف بها أهات الجماهير ويمتع بها نظر المشاهدين والمحبين للأهلي.

وخاض عبد القادر تجربة احترافية قصيرة بصفوف فريق سبورتنج براجا قبل أن ينضم للنادي الأهلي، حيث أعاره الفريق الأحمر إلى سموحة بهدف إثقال موهبته واكتسابه للخبرات قبل عودته إلى الأهلي من جديد في عهد الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الذي منحه الفرصة للتعبير عن موهبته.

أحمد عبد القادر، من مواليد محافظة الدقهلية، ويبلغ من العمر 22 عاما ويلعب في مركز الوسط المهاجم أو صانع الألعاب.

أحمد عبد القادر من إحدى القرى بجوار مدينة السنبلاوين، بدأ لعب الكرة وهو صغير بالسنبلاوين، ثم انضم بعدها لأكاديمية الأهلي بمدينة المنصورة وخطف إليه الأنظار لينتقل لأكاديمية الأهلي في مدينة نصر ومنها لناشئ الأهلي في 2008.

عبد القادر.. أحلام الفتى الطائر تصنع داخل التتش 

أحمد عبد القادر يحلم مع النادي الأهلي بمواصلة تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية خلال الفترة المقبلة حيث يطمح فتى الأهلي الطائر في أن يحقق حلمه ويحترف بكبرى أندية أوروبا مثل محمد صلاح لاعب ليفربول من خلال تقديم موهبته التي تصنع حاليا في الجزيرة.

ويسعى عبد القادر مع زملائه بالأهلي لتكرار إنجازات الجيل الذهبي للنادي الأهلي وائل جمعة وبركات، ويعد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو المثل الأعلى لعبد القادر محليا، والبلجيكي إيدين هازارد عالميا.

عبد القادر يطمح الفترة المقبلة لإسعاد جماهير الأهلي بمواصلة تحقيق الألقاب والإنجازات.

عاجل