رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الرئيس السيسي يفتتح الدورة الـ5 لـ«إيجبس 2022».. وصالون أوبرا الإسكندرية يناقش إنجازات الحضارة المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد -اليوم الاثنين- العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

الرئيس السيسي يفتتح الدورة الـ5 لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2022"

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "إيجبس 2022" في دورته الخامسة والتي تقام خلال الفترة من 14 -16 فبراير الحالي تحت شعار "شمال أفريقيا والبحر المتوسط.. ضمان إمدادات الطاقة"، وذلك بمشاركة دولية ومحلية واسعة من وزراء البترول والطاقة ورؤساء وقادة الشركات العالمية والمحلية والمنظمات الدولية للبترول والغاز وخبراء الصناعة البترولية، حيث يعد أكبر وأهم تجمع دولى وإقليمى لصناعة البترول والغاز في منطقتي شمال أفريقيا والبحر المتوسط.

صالون أوبرا الإسكندرية الثقافي يناقش إنجازات الحضارة المصرية

 تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر -اليوم الإثنين- صالون أوبرا الإسكندرية الثقافى تحت عنوان "الحضارة المصرية ماض عريق وحاضر مشرق"، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية .

"إبداعات الشباب" في أمسية شعرية بــ"الأعلى للثقافة"

تعقد لجنة الشعر بالمجلس الأعلى للثقافة ومقررها الشاعر أحمد سويلم، أمسية شعرية بعنوان "إبداعات الشباب"؛ في تمام السابعة مساء غد الإثنين في قاعة المجلس الأعلى للثقافة.

غدا.. «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية بمغاغة

تنظم مديرية الصحة بالمنيا، غداً الاثنين، قافلة طبية علاجية بقرية شم القبلية بمركز مغاغة، على مدار يومين متتاليين 14 و15 فبراير الجاري، وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وفي إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

انقطاع المياه عن مدينة ملوى في المنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، أنه سيتم انقطاع المياه عن مدينة ملوي، اعتباراً من صباح اليوم الاثنين، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ولمدة 3 ساعات.

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للهلال السوداني

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

عاجل