رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أروى جودة تخطف الأنظار بدون مكياج

نشر
الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

تصدر اسم الفنانة  أروى جودة ، "ترند جوجل"، وقوائم البحث الأكثر تداولًا، ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام بدون مكياج ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

الفنانة أروى جودة بدون مكياج

ونشرت الفنانة أروى جودة ، صورتها على حسابها الرسمي على الإنستجرام ، قائلة، بدون مكياج، لتنهال عليها التعليقات.

ونالت صورة وإطلالة الفنانة أروى جودة ، استحسان الجمهور ومتابعيها على حسابها على إنستجرام، من خلال التعليقات المختلفة التي رحبت بها وزاد إعجاب جمهورها بظهورها ليكون أغلب التعليقات ما بين "يا جميل إنت، قمركده كده ، طبيعية وبتحسسينا إننا قمرات وماشاء الله جمال طبيعى.

وولدت الفنانة أروى جودة ، وهى ممثلة مصرية بارعة، بمدينة جدة بالسعودية في 27 سبتمبر عام 1979، وهى إبنة شقيقة الفنانة القديرة صفاء أبو السعود.

وبدأت أروى جودة ، مسيرتها الفنية، كونها عارضة أزياء، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثانى عن مشاركتها بفيلم "الجزيرة 2" بطولة الفنان أحمد السقا، بالمهرجان القومى للسينما المصرية عام 2015.

الفنانة أروى جودة بدون مكياج

ويعتبر مسلسل حرب أهلية ، آخر أعمال الفنانة أروى جودة  والذى عرض بالسباق الرمضانى الماضى.

وشارك بالمسلسل عدد من نجوم العمل الدرامى، من بينهم الفنانة الكبيرة يسرا ، باسل خياط، مايان السيد، جميلة عوض، بسنت صيام، خالد حجاج، محمود حجازى وأروى جودة، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

الفنانة أروى جودة

وتستعد الفنانة أروى جودة ، لبدء تصوير مسلسل "بابلو" للمشاركة في السباق الرمضانى الحالي 2022، بطولة حسن الرداد، مصطفى فهمى، نجلاء بدر، محمد جمعة، سلوى عثمان والفنان الكبيررشوان توفيق وصلاح عبدالله والمسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وأشارت  أروى جودة ، إلى أن السبب في تأخير بداية تصوير المسلسل، بسبب عمليات التأجيل لظروف الجو وإصابة بعض من فريق العمل والتي تسبب في عملية تأجيل بدء تصوير المسلسل.

الفنانة أروى جودة

وانضمت  أروى جودة ، مؤخراً لفريق عمل فيلم "بنات رزق" سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى ومن المقرر تصويره في العديد من الدول العربية والأوروبية من بينها فرنسا والإمارات العربية المتحدة.

وتشارك الفنانة  أروى جودة ، بــ فيلم بنات رزق، بطولة الفنانة مى عمر،  الفنانة الكبيرة شيرين رضا، رزان مغربى وغادة عادل.

الفنانة أروى جودة

وتعاقدت الفنانة أروى جودة  ، على مسلسلها الجديد تحت عنوان "حرب نفسية" والمقرر عرضه خارج ماراثون رمضان 2022، سيناريو وحوار أيمن الشايب، إخراج أحمد شفيق، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يجرى تجهيز فريق العمل قبل بدء التصوير.

ونفت أروى جودة ، مشاركتها بمسلسل "جزيرة غمام" بطولة الفنان طارق لطفى، وبدورها أكدت أنها تقوم حالياً بقراءة عدد من السيناريوهات للمشاركة في أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الفنانة  أروى جودة ، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى، عبر  برنامج "كلمة أخيرة"، والذى يعرض على قناة ON، عن ارتباطها فى وقت سابق بممثل ومطرب تركى، أثناء بدايتها العمل كعارضة أزياء

وأشارت أروى جودة ، إلى أن خطيبها التركى تميز بخفة دمه، ولكنه لم تستمر الخطبة، بسبب رغبته في السفر، واختلاف وجهات النظر لرغبتى فى عدم مغادرة مصر، وتعرفت عليه أثناء مشاركتى في إحدى المسابقات في تركيا، والتفينا أثناء تواجده لتصوير إحدى كليباته.

وتحدثت  أروى جودة عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة "لابد وأن يكون هناك كيميا بيننا، ويتميز بخفة الدم، وذو أخلاق عالية، ويخاف عليا ويكون واثق من نفسه.

عاجل