رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهم بقتل موظف في الواحات لسرقة مرتبات العمال: «كنت شغال معاهم ومتابعهم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهم بقتل سائق بشركة مقاولات على طريق الواحات بطلق ناري أمام رجال مباحث الجيزة، أنه ارتكب الواقعة للاستيلاء على قيمة المرتبات التى طان مكلف الضحية بتوصيلها لعمال الشركة بمنطقة مشروعات رصف طرق بالواحات الخارجة.

وأكد المتهم أنه كان يعمل سابقا في تلك الشركة وعلى علم بموعد تسليم المرتبات وخط سير الضحية الي يبتعه للوصول إلى مقر العمال لتسليمهم مرتباتهم "كنت شغال معاهم ومتابعهم وعارف خط سيرهم".

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، غموض مقتل موظف بشركة مقاولات على طريق الواحات، وسرقة حقيبة مليئة بالأموال، بعد اعتراض طريقه وإطلاق النيران عليه.

أظهرت التحريات أن سائق سابق بالشركة، تتبع السيارة التي يستقلها المجني عليه، وبصحبته موظف آخر، واعترض طريقهما، ثم أطلق النار على الأول، فيما نجح الثاني في الهرب.

استولى المتهم، على حقيبة تحتوي على 770 ألف جنيه ولاذ بالفرار، لكن تمكن رجال المباحث، من إلقاء القبض على المتهم، وضبط المبلغ المسروق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكان ورد بلاغ لضباط مباحث الجيزة بالعثور على جثة أحد الأشخاص مصابا بطلق ناري بجوار سيارة  بطريق القاهرة الواحات بالكيلو 240، وبالفحص تبين أن المتوفي كان  بصحبة موظف آخر بشركة مقاولات، وأنهما حال توجههما لمنطقة مشروعات رصف طرق بالواحات الخارجة لتسليم مرتبات العمال، البالغ قيمتها 770 ألف جنيه، فوجئا بسيارة اعترضت طريقهما وأجبرتهما على التوقف.

وأوضحت التحقيقات أنه عند نزول السائق المجنى عليه لمعاتبته، أطلق قائد السيارة الأخرى، عيار خرطوش أسقطه غارقا في دمائه، وفرار مرافقه هربا، واستولى المتهم على حقيبة المرتبات.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، أن سائق سابق بالشركة، على علم بمواعيد المرتبات، هو مرتكب الجريمة، وترصد للمجني عليهما وارتكب الواقعة على النحو المشار اليه.

وعلى الفور تم تمشيط المنطقة وخطوط سير هروب المتهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، والأموال المسروقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

عاجل