رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريال يوسف.. القصة الكاملة وراء غيابها لأكثر من عامين

نشر
الفنانة التونسية
الفنانة التونسية فريال يوسف

تصدر اسم الفنانة التونسية فريال يوسف، ترند قوائم البحث بمحرك البحث جوجل، الأشهر عالميًا ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها كضيفة خلال برنامج “واحد من الناس”، تقديم الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

وتحدثت فريال يوسف عن عدة أمور في حياتها المهنية والشخصية، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر برنامج “واحد من الناس”.

وبدأت الفنانة فريال يوسف حياتها الفنية من خلال الفوازير ثم الإعلانات واحترفت التمثيل بالجامعة، وتخرجت من كلية تجارة عالمية وحصلت على دبلومة إدارة المشاريع.

وكشفت الفنانة التونسية فريال يوسف حصولها على جائزة عن دورها بفيلم "بالألوان الطبيعية"، نافية قيامها بتصوير مشاهد جريئة بالفيلم.

وأوضحت  فريال يوسف أنها عندما جاءت لمصر، كانت تهدف للعمل بإحدى الشركات العالمية بمنصب مديرة تسويق وليس بغرض التمثيل، وقدمت استقالتها بعد عام واحد وتعاونت مع المخرج الراحل أسامة فوزى.

فريال يوسف وعمرو الليثى من برنامج واحد من الناس

وأشارت فريال يوسف إلى أن المخرج كامل أبو على أول من ساعدها على دخول مجال التمثيل من خلال تقديمه للمخرج الراحل أسامة فوزي من خلال فيلم “بالألوان الطبيعية”، والتي أوضحت أنها غير نادمة على دورها بالفيلم.

ورفضت فريال يوسف العديد من الأفلام خاصة والتي تستهدف جمع الأموال فقط، وأنها لم تحقق حلمها في عالم السينما حتى الآن.

ورحبت  الفنانة التونسية فريال يوسف بالتعاون مع المخرجين، مروان حامد وشريف عرفة، ومشاركة نجوم التمثيل، أحمد عز، كريم عبد العزيز ومحمد رمضان والتي لم يسبق لها العمل معهم.

وعبرت الفنانة فريال يوسف عن ندمها على دورها بمسلسل “أسرار”، بطولة الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عبير صبري، أحمد سعيد عبد الغنى وفريال يوسف، خاصة وأنها لم تحصل على مستحقاتها منه حتى الآن.

وكشفت فريال يوسف سر ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، بسبب معاناتها من أزمة صحية واضطرت  للاختفاء، وقالت إنها من كثرة الأوجاع والألم تمنت أن لو تعود لحياتها الطبيعية.

وأخفت فريال يوسف خبر مرضها على الجمهور، حيث أنه من المفترض أن يكون الفنان مصدر سعادة وإيجابية لهم، خاصة وأنها لا تحب أن تثقل على جمهورها أكثر مما هم عليه في حياتهم الطبيعية.

وتعرضت فريال يوسف للإصابة بانزلاق غضروفي وكسر في أحد الفقرات، وبداية رحلة علاجها من خلال السفر إلى ألمانيا، وأضافت أنها من شدة الألم فقدت الأمل، ولم تكن لتقدر على الممشى، ومعاناة شديدة بسبب تزايد الألم.

وتكمن تفاصيل إصابتها، أثناء الاشتراك مع الفنان محمد سعد، من خلال تصوير فيلم "محمد حسين"، خاصة وأنها استكملت التصوير من خلال المسكنات، قائلة: “ومن حكمة ربنا عند إصابتي، لم يكن عندي زوج أو أطفال، لأنني لم أكن أعلم كيف سأهتم بهم في ظل تلك الظروف الصحية، خاصة وأنها شخص لا يحث الضغط على أحد”.

فريال يوسف وعمرو الليثى من برنامج واحد من الناس

وكشفت  فريال يوسف تفاصيل خلافها مع هند صبري، قائلة: "مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع اتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبينها، وأنا بحترمها جدًا، هي عارفة إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش".

وتابعت فريال يوسف: "أنا بحبها جدًا، وأنا كـ فريال مش هزعل إلا لما يكون في موضوع، وهي عارفة إني بحبها وبحترمها، وهي جارتي في تونس وبمنطقة المعادي أيضا في مصر، وحضرت فرحها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك".

وأضافت فريال يوسف في رسالة موجهة لمواطنتها هند صبري، قائلة: "أنتي إنسانة رائعة.. ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا.. كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح، وأنها تكن كل الحب لصديقتها درة وعائشة بن أحمد خاصة وأنهم من بلد واحد هي تونس".

ويعتبر فيلم "ماكو" آخر أعمال الفنانة التونسية فريال يوسف، بطولة بسمة، ناهد السباعي، منذر ريحانة، مراد يلدريم، نيقولا معوض، عمرو وهبة، سارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوى وإخراج محمد هشام الرشيدى.

فريال يوسف وأبطال فيلم ماكو

وشاركت فريال يوسف بحدوتة "سكر مر" من مسلسل "ورا كل باب" والتي عرضت شهر نوفمبر الماضي، بطولة فريال يوسف، مراد مكرم، منة فضالي، إيهاب فهمى، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، الطفل آدهم وهدان، وعدد من النجوم، والحدوتة تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج محمد عبد السلام.

وناقش المسلسل، معاناة الطلاب مرضى السكر في المدارس، من خلال عدد من الوقائع التي يتعرض لها طفل مريض السكر داخل المدرسة مثل حرمانه من بعض الأطعمة وصعوبة حصولها على حقنة الأنسولين في المدرسة.

حدوتة سكر مر، مسلسل  ورا كل باب
عاجل