رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحفظ على فوارغ الطلقات وتعيين حراسة مشددة على شقة مذبحة الزمالك

نشر
المنتحر وزوجته
المنتحر وزوجته

يجري رجال المباحث بالقاهرة تحقيقات مكثفة حول واقعة إقدام شاب على قتل زوجته وشقيقته وزوجها، وإطلاق الرصاص على نفسه وإصابة حماته المعروفة إعلاميا بمذبحة الزمالك، وتم التحفظ على سلاح الجريمة لفحصه وكلك دماء الضحايا والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة.

كما أمرت جهات التحقيق بإرسال عينة من دماء الضحايا إلى المعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير مفصل عنها لاستكمال التحقيقات، وتعيين حراسة مشددة على الشقة.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السلاح الناري المستخدم فى تنفيذ الجريمة، وفوارغ الطلقات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما استعلمت عن الحالة الصحية لوالدة زوجة منفذ الجريمة لسؤالها حول الواقعة.

ورجحت التحقيقات الأولية أن خلافات بين المتهم وبين شقيقته وطليقها دفعته إلى ارتكاب الواقعة، وأضافت التحريات، أنه عقب سقوط الضحايا أقدم على الانتحار بطلق ناري في فمه.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بسماع إطلاق أعيرة نارية بشارع طه حسين بمنطقة الزمالك بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على 4 جثث داخل شقة وسيدة مصابة بطلق ناري أسفل يديها اليسرى.
وبسؤال المصابة، قالت إن زوج ابنتها أطلق النار عليهم ثم انتحر، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف كافة الملابسات.
 

عاجل