رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسن الرداد لمهاجمي تصريحه «أحب أعيش في السعودية»: إيه المشكلة؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

أبدى الفنان حسن الرداد سعادته بالنهضة الثقافية والإبداعية التي تشهدها السعودية، متعجبا من استياء البعض من تصريحه الذي قال فيه "أحب أعيش في السعودية" خلال حضوره حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وقال حسن الرداد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أنا فنان مصري عربي بعمل أفلام ومسرحيات بتتعرض في السعودية وأي دولة عربية وأتشرف بده".

وأضاف: "أحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر، وإيه المشكلة لما أقول إني أحب أعيش في السعودية؟ في حد ميحبش يعيش في بلد جميلة زي السعودية؟ زي ما ناس كتير بتحب تعيش في مصر، وهل لو قلت عايز أعيش في بلد معادية لمصر كانت الناس هتفرح؟ معرفش ليه الناس زعلت كده."

وتابع: "عايز أشكر المستشار تركي آل شيخ وكل القائمين على إدارة الترفيه، وكل واحد فكر في تكريم حمايا الأسطورة أستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز، وفعلا الجمهور كان متأثر جدا وحتى الفنان الهندي سلمان خان كان متأثر، وفي كلمته على المسرح عزى إيمي ودنيا."

وكان حسن الرداد حضر حفل توزيع جوائز Joy Awards، مع زوجته إيمي سمير غانم حيث تم تكريم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وعبر حسن الرداد في لقاء على هامش الحفل عن سعادته بحضوره الاحتفال والاستقبال الكبير له من قبل الجمهور وقال: "والله أنا عايز أعيش هنا الرياض بقت مكان استراتيجي وملتقى للنجوم في العالم كله وبيطلع منها دلوقتي أعمال فنية كبيرة جدا وكتيرة جدا".

عاجل