رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب راحة من التدريبات اليوم.. ومعسكر مغلق غدا استعدادا لأمم إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

منح البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، اللاعبين راحة  من التدريبات اليوم السبت، على أن يستأنف  الفريق غدا تدريباته لبدء المعسكر المغلق استعدادا لأمم أفريقيا 2022.

وفي سياق متصل أعد المنتخب الوطني خطة طبية لمواجهة فيروس كورونا بمتحوره الجديد "أوميكرون" حفاظًا على سلامة بعثة الفريق المتجهة يوم الجمعة المقبل إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.
 

وخضع حتى الآن أعضاء الفريق إلى مسحتين طبيتين للكشف عن الفيروس، أولها فور وصول اللاعبين الخميس إلى ستاد القاهرة لآداء مرانهم الأول كما تم إجراء مسحة طبية أخرى أمس للتأكد من سلامة الجميع لكونهم في معسكر مفتوح، بالإضافة إلى مسحة أخرى قبل بدء المعسكر المغلق.

 كما ستجرى مسحة جديدة قبل السفر ، إضافة إلى المسحات التي ستجرى لكل لاعب من المحترفين في الخارج قبل الانضمام إلى المعسكر المغلق، و ذلك ضمن الاستعدادات الطبية للمشاركة فى البطولة و التى تتضمن أيضًا أشعات و تحاليل مفصلة لكل لاعب.
 

وشدد الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بقيادة محمد أبو العلا من تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المعسكر وأثناء التنقل من مقر الإقامة إلى مكان التدريبات والعودة مع منع الاختلاط تمامًا بعزل البعثة طبيًا، خلال معسكرها بالقاهرة وطوال مدة اقامتها بالكاميرون.
 

وصرح محمد أبو العلا أن ذلك يأتي في ظل الأوضاع غير المستقرة التي يعيشها العالم بسبب متحور كورونا الجديد والذي انتشر في أرجاء أوروبا والعالم.

 

عاجل