رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صالون الإعلام» ينظم ندوة في جامعة أسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب في فعاليات الندوة التي نظمها "صالون الإعلام الشهري"، بالتعاون مع مكتبة مصر العامة، التي جاءت بعنوان "الإعلام.. رسالة البناء فى مواجهة مخططات الفوضى والتي تحدث فيها".

وشهدت الندوة حضور الإعلامي أيمن عدلي، رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين ومؤسس صالون الإعلام، الدكتور حسين أمين أستاذ الإعلام بالجامعة الأمريكية، والدكتورة هبة شاهين، أستاذ الإعلام والاتصال بكلية الآداب جامعة عين شمس، والكاتب خالد البرماوي، ونخبة من الكتاب والمفكرين والشعراء والإعلاميين والصحفيين ومنهم النائب محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ والإعلامية دينا عصمت والدكتور سيد الفقي، وأدار الندوة الأستاذ أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور.

واستهل الدكتور شحاتة غريب كلمته بالإشادة بـ"صالون الإعلام"، كأحد الملتقيات الثقافية والإعلامية والهادف إلى مناقشة سلسلة من  القضايا المجتمعية والإعلامية، من خلال عقد الندوات واللقاءات التى تسهم فى  تبادل الخبرات بين رواد العمل الإعلامي والشخصيات العامة وكبار قادة الرأي والفكر فى مصر حول تلك القضايا للوصول إلى توصيات ونتائج تسهم فى وضع حلول أو آليات لتلك القضايا أو نشر الوعي المجتمعي بها.
 

WhatsApp Image 2021-12-25 at  8.52.58 PM
WhatsApp Image 2021-12-25 at 8.52.58 PM
عاجل