رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجم ليفربول السابق: صلاح رمز عالمي.. وسيجدد عقده مع الريدز

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف ستيفن وارنوك، لاعب ليفربول السابق، عن توقعاته لمستقبل النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز خلال الفترة المقبلة.

وقال وارنوك - في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية - : “عقد صلاح مع ليفربول، لا يقتصر فقط على ما يقدمه اللاعب على أرض الملعب، لكن فيما يحققه من الإيرادات لاسيما وأن الناس تحضر إلى آنفيلد لمشاهدة صلاح”.

وأضاف: "ليفربول يبيع القمصان الخاصة بصلاح في جميع أنحاء العالم ويعد رمزًا عالميًا، وهذا يلعب دورًا وأعتقد أن ليفربول يعرف هذا الجانب أيضًا ولا أعتقد أن هناك أي شك في أن صلاح سيوقع عقدًا جديدًا مع النادي".

وواصل: "وصول صلاح إلى 35 عامًا مع نهاية عقده المنتظر؟ عليك أن تنظر إلى عمره ولكن الآن، فإن الطريقة التي يتم بها الاعتناء باللاعبين، والطريقة التي يعتنون بها بأنفسهم والخدمات التي يحصلون عليها تجعل أعمارهم تزداد في الملاعب".

وأردف: "لقد اعتدت رؤية اللاعبين يصلون إلى 31/32 عامًا، ثم تتراجع قيمتهم، لكنك لا ترى ذلك الآن، يمكن للاعبين التنافس على أعلى مستوى لفترة أطول ومع صلاح، عليك فقط النظر إلى حالته لتعرف أنه رجل محترف للغاية ويعتني بنفسه".

واختتم: "أعتقد أنه سيلعب في أعلى مستوى لفترة طويلة جدًا، لأنه يتمتع بسرعة عالية، ونجح في تطوير أسلوب لعبه وتوازنه وتحركاته، بالإضافة إلى قدرته على إرسال التسديدات المقوسة".

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وتزعم تقارير صحفية أن اللاعب المصري يطلب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، من أجل التجديد.

عاجل