رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جمال سليمان: إسماعيل عبدالحافظ أعطاني دعما نفسيا أثناء مشاركتي في «حدائق الشيطان»

نشر
جمال سليمان
جمال سليمان

قال الفنان جمال سليمان، إنه لا ينسى فضل المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ عليه في مسلسل "حدائق الشيطان" الذي كان محطة ونقلة مهمة في مشواره الفني.

وأضاف جمال سليمان - خلال لقائه في برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة “الحياة” وتقدمه المذيعة أميرة عدلي، اليوم الجمعة -: "المخرج إسماعيل عبدالحافظ أعطاني دعمًا نفسيًا أثناء مشاركتي في العمل حيث كان أول بطولاتي في مصر، وكان دور صعب عليا".

وأشار إلى أنه أتقن اللغة الصعيدية بمساعدة عبدالنبي الهواري، مضيًفا: "كنت أشعر أنني رجعت المدرسة من جديد، كما أنني أوجه الشكر للكاتب الراحل محمد صفاء عامر الذي كان صديقا لي على المستوى الشخصي، وكان بمثابة سيناريست رائع".

برنامج "لايت شو" يُعرض أيام الأحد والأربعاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج في الحلقات السابقة عددًا كبيرا من نجوم الفن منهم أحمد السقا وسمية الخشاب ودرة وإلهام شاهين والفنان صلاح عبد الله، وهاني رمزي، ودياب، وإدوارد ودرة وأشرف عبدالباقي وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.