رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يرفض رحيل خماسي الفريق بسبب أزمة القيد

نشر
الزمالك
الزمالك

رفض مسؤولو نادي الزمالك فكرة رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة للاحتراف الخارجي حال تلقي النادي عروضا خليجية أو أوروبية لعدد من اللاعبين.

يأتي قرار الزمالك برفض رحيل أي لاعب للاحتراف الخارجي؛ بسبب أزمة القيد بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف القيد لفترتين على خلفية أزمة حسام أشرف لاعب الفريق، الذي تم التعاقد معه كمحترف رغم توقيع اللاعب لأكاديمية كاميرونية لتسويقه في أوروبا مما دفع الأخير لشكوى النادي؛ ما أدى إلى توقيع غرامة بقيمة 4 ملايين دولار تم تخفيضها إلى 200 ألف دولار، على القلعة البيضاء بخلاف الحق القانونى بالفيفا، الذى قضى بإيقاف القيد.

ويسعى الزمالك خلال الفترة الجارية لحل الأزمات المتراكمة عليه من ديون مستحقة عليه لبعض اللاعبين والمدربين السابقين من أجل تلاشي توقيع عقوبة جديدة عليه بإيقاف القيد تحرمه من إبرام صفقات جديدة في الموسم الجديد.

وتلقى الزمالك عروضا من بعض الأندية الخليجية خلال الفترة الماضية من أجل ضم عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد سيد زيزو، وطارق حامد، ومصطفى فتحي، ويوسف أوباما، وسيف الجزيري، ولكن الزمالك رفض رحيل أي من هؤلاء اللاعبين؛ باعتبارهم من القوام الأساسي بالفريق.

عاجل