رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هشم رأسه بالشاكوش».. تفاصيل مقتل موظف على يد ابنه في أوسيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل مقتل موظف على يد ابنه في منطقة أوسيم، وتبين أن الضحية امتنع عن الإنفاق على أفراد أسرته واستأجر شقة وأقام فيها بمفرده، مما أثار حفيظة ابنه ودفعه للتخلص منه بعدة ضربات بالشاكوش، وتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وبدأت تفاصيل تلك الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولاً داخل منزله بمنطقة الكوم الأحمر بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث لفحص البلاغ، وتبين بالمعاينة العثور على جثة موظف غارقاً في دمائه وبه آثار ضرب بإله حادة في منطقة الرأس.

وأوضحت التحريات التي أجريت بمعرفة ضباط المباحث، وبعد تفريغ الكاميرات عقب التحفظ عليها أن وراء ارتكاب الجريمة ابن المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان اختباء المتهم وضبطه واقتياده إلي ديوان المركز للتحقيق معه.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليها بسبب خلافات أسرية وإن المجني عليه والده أقام بمفرده ورفض الأنفاق عليه وباقي أخوته، وأنه توسل إليه عدة مرات للعودة إليهم ومساعدته في تجهيز شقيقاته لكنه رفض، فقام بالتخلص منه وتهشيم رأسه بالشاكوش.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

عاجل