رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد حجازي: تعاهدنا على إحراز المركز الثالث بكأس العرب

نشر
أحمد حجازي
أحمد حجازي

شدد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، على جاهزيته للمشاركة في مباراة قطر غدًا لتحديد المركز الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العرب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده حجازي صباح اليوم حيث قال "أنا جاهز بنسبة 100%، وخير دليل على ذلك مشاركتي في مباراة تونس بالكامل، وأود أن أشكر الجهاز الطبي لمنتخب مصر على المجهود الكبير معي ومع كل اللاعبين المصابين في وقت قصير".

وأضاف "بطولة كأس العرب كانت فرصة جيدة للغاية للاعبين الجدد وخير إعداد لهم للتواجد في المستقبل مع المنتخب المصري، نحن نقوم بدورنا بنقل خبراتنا لهم كما حدث معنا في الماضي".

وتابع "كما قلت سابقًا هذه البطولة كانت استعداد قوي جدًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وأيضًا اللعب ضد منتخبات افريقية ربما نتقابل معهم في مارس في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، اللعب ضد هذه المنتخبات حتى لو كان بالصف الثاني ولكن كانت فرصة لاكتساب خبرات كبيرة".

واستكمل حجازي تصريحاته "أود الإشادة بجميع اللاعبين المشاركين، لقد قدموا بطولة جيدة للغاية، المسؤولية كانت على البعثة جميعًا كان هدفنا تشريف اسم مصر وإحراز البطولة، لكن مجريات مباراة تونس كانت من الممكن أن تكون أفضل من ذلك بعد الهدف المفاجئ الذي سكن مرمانا، ولكننا تعاهدنا كلاعبين أن نفوز في مباراة قطر من أجل مصالحة الجماهير المصرية".

عاجل