رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس متهم يتاجر في البانجو والحشيش بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة في الدقهلية، بحب عنصر إجرامي 4 أيام على ذمة التحقيق، لحيازته كمية من مخدري البانجو والحشيش قبل ترويجهما على عملائه بالمنقطة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 15 كيلو جرام لمخدر البانجو وكمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض بحوزة شخص له معلومات جنائية، حال وجوده بدائرة مركز شرطة بلقاس في الدقهلية.

ويأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

وأمرت النيابة العامة في الدقهلية، بحبس عنصر إجرامي 4 أيام على ذمة التحقيق، لحيازته كمية من مخدري البانجو والحشيش قبل ترويجهما على عملائه بالمنقطة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 15 كيلو جرام لمخدر البانجو وكمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض بحوزة شخص له معلومات جنائية، حال وجوده بدائرة مركز شرطة بلقاس في الدقهلية.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

عاجل