رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خوان براون: معسكر الإسماعيلي فرصة للانسجام.. وسعيد بتجديد عقود نجوم الفريق

نشر
خوان براون
خوان براون

تحدث الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، للمركز الإعلامي عن أوجه الاستفادة من معسكر الفريق ومكاسب فترة التوقف واستمرار العناصر المميزة بالفريق ورأيه في مستوى مواطنه ميسي مع باريس سان جيرمان.

-معسكر الإسماعيلي

سعيد بالمعسكر الذى منح اللاعبين فرصة أكبر للانسجام، أحرص على تقديم كل يوم شيء جديد في المران، اللاعبون يقدمون أقصى ما لديهم في التدريبات ويتحملون المهام البدنية الشاقة، ولدينا العديد من المكاسب الفنية والبدنية.

-توقف الدوري

فرصة جيدة من أجل تطبيق أفكاري الفنية والتكتيكية واستيعاب اللاعبين لتلك الأفكار بشكل جيد، كلما كانت هناك توقفات أكثر سيظهر الفريق بشكل أفضل، توقف الدوري بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية ومع وصول التدعيمات الجديدة في شهر يناير سيكون أمامهم فرصة جلية للانسجام والتناغم مع باقي أعضاء الفريق وهذا شيء جيد جدًا.

خاض الفريق الفترة الماضية 3 مباريات في ما يقرب من 15 يومًا، لم نستطع تقييم كافة اللاعبين بجانب عدم اللحاق في تطبيق الخطط الفنية المرغوب تنفيذها بسبب ضيق الوقت، الآن أصبحت الفرصة متاحة لتحقيق ذلك.

-تجديد عقود نجوم الإسماعيلي

شىء هام وبالتأكيد يمنح الفريق مزيد من الاستقرار والهدوء، الثلاثي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي وعماد حمدي لاعبين على مستوى عال واستمرارهم يضيف للفريق كثيرًا وأرى عدم التفريط في القوام الأساسي سيسهم في تطور الفريق للأفضل ويأتي ضمن خطة بعيدة المدى من المسؤولين بالنادي ومجلس الإدارة تستهدف عدم التفريط في أي لاعب مميز.

– ميسى مع النادي الباريسي

كان مفاجآة بالنسبة لي رحيله عن برشلونة وانتقاله لصفوف باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم، إلا أنه رغم ذلك انسجم سريعًا ويثبت يومًا بعد يوم أنه الأفضل في العالم وقادر على تحقيق الإضافة الفنية المميزة في أي نادٍ يرتدى قميصه، هو لاعب ذو نكهة خاصة ويختلف عن باقي لاعبي العالم.

عاجل