رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جارتها أبلغت عنها.. حكاية أوكرانية أثارت الجدل في التجمع لوقوفها عارية في البلكونة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة التجمع الأول، على مدار الساعات القليلة الماضية، واقعة غريبة، بظهور سيدة عارية في بلكونة شقتها، ما أثار حفيظة الجيران من المشهد غير المعتاد على طبيعة الشعب المصري، وأسرع الجيران، بإبلاغ رجال الشرطة وحضرت قوة أمنية ألقت القبض عليها.

وكشفت التحقيقات، عن أن الواقعة بدأت، ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الأول، من سيدة، اتهمت جارتها بالتحريض على الفسق والفجور، والظهور شبه عارية في شرفة شقتها.

بعد القبض على السيدة، التي تبين أنها تحمل جنسية دولة أوكرانيا، تبين من التحقيقات، أنه لم يكن لديها أي نية تعمد على ارتكاب هذا الفعل، بل كانت تتصرف بشكل طبيعي كأنها في أوكرانيا، حتى فوجئت بأن الجيران يشيرون إليها بضرورة ارتداء كامل ملابسها، وعندما حاولت الصعود إلى الشقة كانت قوة أمنية وصلت وأحضرت ملابسها وتم اقتيادها إلى قسم الشرطة.

وخلال التحقيقات، قررت السيدة الأجنبية أنها اعتادت الظهور بتلك الطريقة في دولتها ولم تعلم بأن مثل تلك الأفعال يمنعها القانون، وأنها تجهل القوانين في مصر، ولا تعرف أن هذه الأفعال مجرمة قانونًا، وأنها كانت بصحبة مجموعة من أصدقائها المرافقين لها في رحلتها السياحية للقاهرة وعندما خرجت في البلكونة لتنظر منها كانت بالفعل لا ترتدي الملابس وفوجئت بصرخات الجيران وأنها كانت لا تفهم ما يقصدون منها.

وبعد انتهاء التحقيقات، أخلت الجهات الأمنية بالقاهرة الجديدة سبيل السيدة الأجنبية، بعد التصالح مع جيرانها.
 

عاجل