رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. الاتحاد الجزائري ينفي تقديم شكوى بشأن مباراة مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم -في بيان رسمي له- حقيقة الأنباء التي ترددت عن عزمه تقديم شكوى ضد ركلة جزاء منتخب مصر خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم -في بيان رسمي له- عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عدم تقدمه بأي شكاوى مثلما تردد.

وجاء بيان الاتحاد الجزائري كالتالي:

"يفند الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الشائعات التي تم ترويجها حول خبر تقديمه شكوة للجنة المنظمة –فيفا- بخصوص مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021، التي جمعت بين المنتخب الجزائري والمنتخب المصري".

وأضاف البيان: "وكانت بعض المصادر روجت لخبر تقديم طعن للجنة المنظمة بخصوص ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم وهو ما ينفيه الاتحاد الجزائري لكرة القدم جملة وتفصيلا".

وكانت قناة “الكأس” القطرية  أشارت إلى أن الاتحاد الجزائري بصدد تقديم شكوى ضد ركلة الجزاء المحتسبة لمنتخب مصر خلال المباراة، بداعي أن الكرة تخطت خط المرمى.

وتأهل المنتخب المصري متصدرا مجموعته عن الجزائر صاحب المركز الثاني ليواجه الفراعنة منتخب الأردن يوم السبت المقبل في دور ربع النهائي بكأس العرب.

عاجل