رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحتفل بعيد ميلادها.. رحلة مي الغيطي من «عواصف النساء» إلى «فستان الجونة»

نشر
مي الغيطي
مي الغيطي

23 عاما هي كل سنوات مي الغيطي إلا أن الفنانة الشابة استطاعت لفت الأنظار إليها من خلال موهبتها التي ظهرت في العديد من الأعمال التي شاركت فيها، في الوقت الذي نجحت فيه مي الغيطي أن تكون نجمة الترند من خلال إطلالتها التي أثارت الكثير من الجدل.

مي الغيطي

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم يستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم المعلومات عن الفنانة الشابة مي الغيطي، ومحطاتها في الحياة والفن. 

  • ولدت في مثل هذا اليوم عام 1998 وهي ابنة الكاتب محمد الغيطي والإعلامية منى بارومة، أما شقيقتها فهي الفنانة ميار الغيطي.
  • في السابعى من عمرها شاركت مي الغيطي في مسلسل "عواصف النساء" بترشيح من والدها الذي قام بكتابة العمل لتنطلق بعدها في التمثيل.
  • اشتهرت مي الغيطي بشخصية "بياضة" والتي أدتها خلال مسلسل "القاصرات"
مي الغيطي
  • شاركت الفنانة مي الغيطي في العديد من الأعمال الدرامية مثل: "بنت من الزمن ده"، ، "أستاذ ورئيس قسم"، "غراند أوتيل"، "لا تطفئ الشمس"، "طايع"، "زودياك"، "في كل أسبوع يوم جمعة"، و"سكر زيادة".
  • وفي السينما نجحت مي الغيطي في المشاركة بأفلام "كابتن هيما"، "الجزيرة 2"، "​إشتباك​"، "ندى"، و"بنات ثانوي".
مي الغيطي

مي الغيطي مغنية

كشفت مي الغيطي أنها كانت ترغب في أن تكون مطربة، مشيرة إلى أنها كانت تحصل على دروس في الأوبرا في الوقت الذي أوضحت فيه أن أسرتها ليست لها علاقة بدخولها الفن قائلة: "أسرتي الفنية ليست لها علاقة ولكن البداية بالنسبة لي كانت مختلفة وتحول حلمي من الغناء إلى التمثيل ". وأضافت: مسلسل "القاصرات" كان له الفضل في بدايتي الفنية، فيما يعد مسلسل "غراند أوتيل" بدايتي الجماهيرية، وقالت مي الغيطي إن والدها لا يتدخل في اختياراتها الفنية 

مي الغيطي

مي الغيطي وسرطان الثدي

أُصيبت الفنانة  مي الغيطي سنة 2014 بورم حميد في الثدي، ما جعلها تتلقى العلاج ونجحت في استئصال الورم نافية أن تكون قد أصيبت بسرطان الثدي.

وحكت عن رحلتها مع العلاج ، قائلة: "كنت دائماً أريد أن أرتدي فستانًا على شكل "V" مفتوح الرقبة لإظهار جزء من أثر جرح، بسبب عملية استئصال ورم بالثدي".

مي الغيطي

وتابعت: "أردت بشدة ارتداء ذلك الفستان خصوصًا لأنه جعلني أبدو كالأميرة المحاربة، ولذلك لا يهمني ما يقوله الناس ولا أتباهى، وكنت قاصدة إني أبين الجرح الخاص بي لأني فخورة به".

إطلالات مي الغيطي

دافعت مي الغيطي عن إطلالاتها الجريئة وخاصة التي ظهرت بها خلال مهرجان الجونة عام 2019 بعد أن هاجمها أحد متابعيها قائلا: "العيب مش عليكي وعلى أختك العيب على بابا".لترد عليه، قائلة: "العيب على الشخص اللي استسلم لفشله في حياته ويشغل نفسه بالناس التانية".

عاجل