رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمر 14عاما.. سيرين عبد النور تكشف تفاصيل جديدة عن الزوج رقم 7 في حياتها

نشر
الفنانة سيرين عبدالنور
الفنانة سيرين عبدالنور

تصدرت الفنانة اللبنانية  سيرين عبد النور ، مؤشر البحث جوجل، بعد حوارها مع أبلة فاهيتا بـ برنامج لايف من الدوبلكس، والذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON. 

الفنانة سيرين عبد النور

وحلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ، ضيفة على برنامج لايف من الدوبلكس، تقديم الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة والكوميدية بين سيرين وأبلة فاهيتا حول عملها بمجال التمثيل وحياتها الشخصية.

وقالت سيرين عبد النور، إن هناك موقفاً حرجاً حدث بين زوجها فريد رحمى، و  المطرب تامر حسنى ، خلال زيارته لـ لبنان ، بعد تقديم الدعوة لمشاركة الأسرة العشاء، وحينها سألها تامر عن اسم زوجها فأخبرته فريد، ونسى تامر الاسم عدة مرات وفى كل مرة تقول له زوجي اسمه فريد، وقالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل إلى المطعم وقابل زوجها قال له أهلا أستاذ عبدالحليم.

الفنانة سيرين عبد النور

وحول تصريحات  سيرين عبد النور بصحبة الدمية فاهيتا : قالت 

1- بغنى أغاني الأطفال مع ابنى كريستيانو.

2- فخورة بأعمالي ورمضان مبروك أبو العلمين نقلة بالنسبة لى.

3- أمى اصلها يونانى وعمرى ما غيرت من حد.

4- فيلمى مع رامى عياش فيه جريمة قتل وقصة حب.

5- بحب نادية الجندى كتير.

6- ابنتى صوتها خلو وبتسأل أسئلة أكبر من عمرها.

7- فى مدرسة ابنتى قالولى: بنتك محتاجالك الفترة المقبلة فاعتذرت عن كل أعمالي.

8- اسم الدلع المفضل "سيسو"، وجوزى وابنى بيدلعونى بيه

9- مواليد شهر فبراير1977 وعمرى 44 عاما

10- وزنى 55 كيلو جراماً

11- متجوزة من فريد رحمى، ولدى "تاليا" عندها 14 سنة، وكريستيانو عمره 3 سنين

12- المهنة عارضة أزياء ثم ممثلة ومغنية

13- أكتر حاجة كانت بتخوفنى وأنا صغيرة صوت الرعد، لأنى عايشت الحرب

14- كنت بنجح بالعافية فى العلوم والجغرافيا

15- بحب أطبخ تبولة

وعوقبت الفنانة سيرين عبدالنور بتمثيل مشهد مع أحد الضيوف، حول زوجة يطلب منها زوجها الطلاق، واستطاعت تقليد الفنانة الراحلة صباح، بعدما رفضت الإجابة عن سؤال مين أرخم نجم مثلتى معاه، ورقصت بلدى بعد أن رفضت الإجابة عن سؤال مين أحلى قبل التجميل نوال الزغبى ولا هيفاء وهبي.

الفنانة سيرين عبدالنور فى حلقتها مع الدمية أبلة فاهيتا

ويذاع برنامج لايڤ من الدوبلكس، فى موسمه الحالى، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

وخلال حلقتها مع الدمية أبلة فاهيتا ببرنامج لايف من الدوبلكس، طلبت كارو أن تكتب سيرين عبد النور « قصرى متلألئ بالفسيفساء، لتكتب سيرين كلمة متلألئ بحرف القاف بدلا من الهمزة " متلقلق " كمان فشلت فى كتابة جملة «ما لكم تكأكأتم على كتكأكئكم على ذي جنة.

وأشارت الفنانة سيرين عبد النور، إلى أن معنى اسمها يعود لأصول فرنسية بمعنى الساحرات الصغار، الذين يعيشون بالأشجار، واسم الدلع لها سيسو.

وأضافت سيرين عبد النور، خلال مشاركتها ببرنامج أبلة فاهيتا والمذاع عبر قناة ON، أنها من مواليد شهر فبراير 1977 وعمرها 44 عاماً

وولدت سيرين عبد النور، فى العبادية قرب بيروت سنة 1977  لعائلة مسيحية، ودرست فى مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت فى معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها فى نوفمبر 1993،  بدأت العمل فى مجال عروض الأزياء.

سيرين عبد النور

وشاركت الفنانة سيرين عبد النور، بملابس خاصة بموسم عيد الميلاد لعدد من مصممي الأزياء في إعلان لأحد مساحيق الغسيل، تم تصويره بـ لبنان ليتم عرضه بالسعودية، وفى عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية كلام الناس.

وظهرت الفنانة سيرين عبد النور ، في بداية 1998، بمحطة LBC ، كممثلة في عدد من الاعمال الدرامية.

وذاع صيت الفنانة سيرين عبد النور في عام 2008 بمشاركتها في فيلم مبروك أبو العلمين حمودة بطولة الفنان محمد هنيدى.

سيرين عبد النور ومحمد هنيدى

وشاركت الفنانة سيرين عبد النور في 2009، بطولة مسلسل الأدهم مع الفنان أحمد عز، وشاركت بفيلم المسافر مع النجم العالمى الراحل عمر الشريف من خلال فيلم المسافر، إنتاج وزارة الثقافة.

وتستعد الفنانة سيرين عبد النور، لتصوير مسلسل مع المطرب رامى عياش بعنوان " العين بالعين " إنتاج شركة الصبّاح إخوان، والمسلسل مكون من 15 حلقة، تأليف سلام الكسّيري، إخراج رندة العلم،  ومن المتوقع عرضه عبر منصة شاهد بداية العام المقبل 2022.

عاجل