رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. شبورة وأمطار ورياح

نشر
سقوط أمطار - أرشيفية
سقوط أمطار - أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية -في بيان- حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الجمعة.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:

قالت الأرصاد، إنه يسود طقس (خلال هذه الأيام) لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء و جنوب البلاد، بارد ليلًا على كافة الأنحاء.

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الجمعة 03 ديسمبر 2021، شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، من 5 إلى 7 صباحا، مع شاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

كما يشهد يوم السبت 04 ديسمبر 2021، وجود أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع فرص أمطار خفيفة مساء على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة (30 بالمئة تقريبًا)، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

فيما تسقط أمطارًا خفيفة إلى متوسطة، يوم الأحد 05 ديسمبر 2021، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري علي فترات متقطعة (30 في المئة تقريبا)، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

عاجل