رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يكرر إنجاز تاريخي في ديربي ميرسيسايد غائب من 2008

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف مع الريدز، بعد أن أحرز ثنائية في شباك فريق إيفرتون.

وفاز فريق ليفربول على نظيره إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، فإن صلاح بات أول لاعب يسجل هدفين لصالح ليفربول في ديربي ميرسيسايد على ملعب "جوديسون بارك"، منذ سبتمبر 2008، عندما فعل الإسباني فرناندو توريس الأمر ذاته.

 وذكرت شبكة "سكواكا" العالمية أن محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أو يصنع في 7 مباريات متتالية خارج ملعبهم في الدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح هدفًا وصنع هدفين أمام نورويتش سيتي، وسجل هدفًا أمام ليدز يونايتد، وكرر الأمر نفسه أمام برينتفورد، بينما سجل هدفًا وصنع آخر أمام واتفورد، وسجل "هاتريك" وصنع هدفًا ضد مانشستر يونايتد، وصنع هدفًا أمام وست هام، قبل تسجيله اليوم أمام إيفرتون.

وتابعت شبكة "سكواكا" العالمية أن محمد صلاح هو أول لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم، الذي يساهم في 20 هدفًا في البطولة المحلية.

وشارك محمد صلاح في 14 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسجل 13 هدفًا وصنع 8.

يذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج حاليا، برصيد 13 هدفا، بفارق 4 أهداف أمام مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي.

عاجل