رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو السولية: ظروف المحترفين وضعتنا أمام تحد خاص بكأس العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال لاعب المنتخب المصري عمرو السولية، إنه سعيد بالتواجد في قطر، وأن البطولة تعتبر تجربة مفيدة لهم قبل خوض أمم إفريقيا ومبارياتها خير فرصة للأعداد لإفريقيا وطموح المنتخب في هذه البطولة الوصول إلى أبعد مدى والفوز باللقب خاصة أن المنتخب يضم عناصر جديدة، سيكون لها أثر جيد في مستوى الفريق.

جاء ذلك المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، والخاص بمباراة الغد الذي ستجمعه مع نظيره اللبناني ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي تستضيفها الدوحة، وتنطلق اليوم وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وأضاف السولية أن غياب لاعبي المنتخب المصري المحترفين في أوروبا سيكون له تأثير كبير في المنتخب لكن العناصر الحالية جيدة لها هدف تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب، مشيرًا إلى أن البطولة فرصة كبيرة لبعض اللاعبين بالتواجد امام جماهير المصرية التي تقف دوما مع الفريق.

وامتدح التنظيم القطري الجيد لهذه البطولة قائلًا: "هناك تطور في البنايات في قطر وأن تنظيم قطر لكأس العالم يمنح بقية الدول العربية هذا حلم تنظيم المونديال، معبرًا عن أن أجواء بطولة العرب في ملاعب المونديال القادم تمنح اللاعبين معايشة حلم كأس العالم مما يزيد طموح لاعبي المنتخبات المتواجدة في هذه البطولة من أجل التأهل إلى مونديال قطر 2022.

عاجل