رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشرف زكي: «إحنا تحت أقدام رشوان توفيق.. وأدعو أسرته للم الشمل»

نشر
 رشوان توفيق
رشوان توفيق

علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على أزمة الفنان رشوان توفيق، قائلًا: “النقابة في قلب رشوان توفيق وهي تحت قدمه ورجليه، ولا يمكن التخلي عمن أعطى المهنة عمره وكل ما يملك وكلنا أولاده، وأدعو إلى لم الشمل، لأن محدش هيكون أحن عليه من بنته وحفيده”.

فيما كشف أشرف زكي، تفاصيل منح الضبطية القضائية للنقابات الفنية، موضحًا أن الضبطية القضائية تردع كل منتحلي الصفة والجهات التي تقدم ورش فنية بعيدًا عن أعين النقابة.

وقال أشرف زكي - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء الإثنين - إن هذا القانون بمثابة آلية لمواجهة الفوضى في الوسط الفني.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، أن حالات انتحال الصفة في المهنة باتت كثيرة ولا بد من التصدي لها، كما أن النصب باسم المهنة انتشر كثيرًا، قائلًا: "إحنا أدرى بمهنتنا ومنح الضبطية القضائية لنا يسهم في حمايتها، حتى لا نزيد من الأعباء على الشرطة".

وأشار إلى أنه يتم استخدام الضبطية القضائية ضد أي شخص يتسلل للمهنة بطرق غير مشروعة ويحاول إفسادها، مردفًا: «أهلا بكل موهبة تدخل النقابة من الطريق الشرعي»، موضحًا أن هناك من انتحل صفته وشخصيته.
 

عاجل