رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«آخرها وفاته».. شائعات حاصرت الفنان أحمد بدير

نشر
الفنان أحمد بدير
الفنان أحمد بدير

تصدر الفنان احمد بدير ، التريند لموقع البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى؛ بعد انتشار شائعة وفاته.

وقال الفنان أحمد بدير، إنه حزين وبشدة لوفاة شقيقه محمد، الذى رحل عن عالمنا صباح أمس  الأحد، قائلاً ده أخويا اللى توفى، مش أنا وكفاية شائعات عنى.

وأعرب الفنان أحمد بدير، عن استيائه الشديد، من انتشار الشائعات التى تتعلق بوفاته، مشيرا إلى أنها ليست الأولى التي أسمعها عن موتى، وحسبى الله ونعم الوكيل، فى مروجى الشائعات، مشيرا إلى أنه يعكف حاليا على تصوير عدد من الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

ونشر الفنان أحمد بدير -عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك- قائلاً:«إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله أخويا وحبيبى محمد بدير، ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ألهمنا الصبر والسلوان».

الفنان أحمد بدير ينعى وفاة شقيقه 

وأضاف الفنان أحمد بدير، أنه حزين وبشدة لوفاة شقيقه الذى رحل صباح أمس الأحد، قائلاً إنه فقد شخصا عزيزا عليه يتمنى من الله أن يرحمه.

ولم تتوقف الشائعات التي تحاصر الفنان أحمد بدير؛ حيث تعرض، لشائعة جديدة تتعلق بنشر صورة للفنان وهو يرتدى نظارة وجلبابا أبيض، ممزوجة باللحية على وجهه، واعتقد عدد كبير من متابعيه عبر صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة، اعتزاله الفن، أو أنه مظهر جديد لأحد الأعمال الفنية الجديدة المشارك بها.

وعلق الفنان أحمد بدير، ضاحكا نتيجة تلقيه عدد كبير من الاتصالات، التي تعتقد اعتزاله الفن، وأكد أن الصورة لشخصية يجسدها الفنان فى مسلسل من إنتاج  مشترك بين سوريا ودبى بعنوان « ليالى الشمال»، والصورة من تصويرى لمشاهدى بمدينة دبى بالإمارات.

الفنان أحمد بدير بمسلسل ليالى الشمال

وانتهى الفنان أحمد بدير، من تصوير فيلم «جدران»، المنتمى إلى أفلام الرعب، للفنانة درة، نيكولا معوض وإنجى أبو السعودد، وعدد من النجوم، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان، إخراج محمد بركة.

وأعرب الفنان أحمد بدير، فى وقت سابق، عن حزنه الشديد، لوفاة الفنانة القديرة الراحلة سهير البابلى ، التي وافتها المنية منذ أيام وتحديدا يوم 21 نوفمبر الجارى، عن عمر ناهز الـ86 عاما، بعد تعرضها لـ وعكة صحية .

وحرص الفنان أحمد بدير، على التواجد بجنازة الفنانة سهير البابلى، والتي خرجت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة أكتوبر.

وأعرب  الفنان أحمد بدير، عن عميق حزنه على وفاة الفنانة سهير البابلى، لكونها فنانة قديرة، وقيمة فنية عملاقة، وارتباط نجاحه الفنى بشخصيتها، لأنها “كانت دائما تساعدنى”.

وأكد الفنان أحمد بدير، عن سعادته بأداء دوره، بـ  مسرحية ريا وسكينه ، حيث تركت مساحة كبيرة للعاملين معها ومساعدتهم على النجاح، وتميزت بكونها مدرسة فنية ونموذجا يحتذى بها.

الفنان أحمد بدير وسهير البابلى من مسرحية ريا وسكينة

وتعتبر حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا، آخر أعمال الفنان أحمد بدير، بدولة عدد من النجوم من بينهم " هنادى مهنا، إسلام جمال، سلوى عثمان وهاجر أحمد، سيناريو وحوار يوسف وجيه، إخراج ياسمين أحمد كامل.

وشارك الفنان أحمد بدير، بــ مسلسل المداح خلال السباق الرمضانى الماضى، بطولة حماده هلال، نسرين طافش ، وناقش المسلسل السحر والأعمال.

مسلسل المداح بطولة أحمد بدير ونسرين طافش

وشارك الفنان أحمد بدير، بالسباق الرمضانى الماضى 2021، بــ مسلسل بين السما والأرض ، مشيرا إلى خروج الأعمال الرمضانية السابقة بشكل رائع، مؤكداً على أنه ليس مع فكرة إنتاج جزء آخر من مسلسل المداح بطولة الفنان حماده هلال؛ نظرا لدقة الجزء الأول، وتمكنه من تحقيق النجاح، وسط حالة من الزحام التليفزيونى للمسلسلات الرمضانية 2021.

أحمد بدير بمسلسل بين السما والأرض

وعبر الفنان أحمد بدير، في وقت سابق، عن سعادته بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسى ، بضرورة حصر وتسجيل الفنانين ببرامج الحماية التأمينية، قائلاً:« النهاردة عيد لكل مبدعي مصر، القرار رائع وجميل، ويشمل جموع الفنانين وينص على برامج الحماية الاجتماعية، والرعاية الاجتماعية، ومخاطر الشيخوخة والعجز والبطالة.. الشعب بكل فئاته وجد من يحنو عليه ويعلم مشكلاته وهمومه كلها».

وأضاف، الفنان أحمد بدير، الرئيس السيسى هو الأب الذى يرعى جميع فئات الشعب وليس الفنانين فقط، إذ حقق عددا كبيرا، من الإنجازات مثل حياة كريمة و100 مليون صحة، وعلاج فيروس سى ومجال الطرق والكبارى والمدن الجديدة مثل الأسمرات وتسليح الجيش».

وأضاف:" أنا حاسس إن الريس فاتح كل الملفات قدامه، ولازم يشوف حل كل ملف إيه، وربنا يكرمه ويزيده، لأنه عمل فرحة كبيرة فى أسر قلوب الفنانين، فهو يستهدف تحقيق الحياة الكريمة لكل فئات الشعب، كما شمل المبدعين بنظرة حنونة».

عاجل