رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اختار اللي يناسبك».. قرض السيارة بأقل فائدة من 5 بنوك

نشر
قرض السيارة بأقل
قرض السيارة بأقل فائدة

قرض السيارة بأقل فائدة هو مبتغى الراغبين في اقتناء سيارة العُمر، عبر الحصول على قرض السيارة بأقل فائدة من أحد البنوك العاملة في السوق المحلية، التي توفر التمويل اللازم للشراء بأقل فائدة ممكنة.

وخلال الفترة الماضية، زاد الطلب على شراء السيارات عبر السعي للحصول على قرض السيارة بأقل فائدة من أحد البنوك، وهي الخدمة التي تتوفر ضمن العديد من الخدمات الأخرى التي توفرها البنوك العاملة في السوق المحلية.

وتتنافس البنوك على تقديم قرض السيارة بأقل فائدة، حتى تتمكن من زيادة شريحة المتعاملين معها، وترويج نشاط محفظة قروض السيارات، إلى جانب محافظ قروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وفي إطار الأخبار الخدمية التي يقدمها موقع «مستقبل وطن نيوز»، وتهم شريحة كبيرة من جمهور القراء، نستعرض في التقرير التالي، كل ما يتعلق بـ قرض السيارة بأقل فائدة، تيسيرا عليهم في الحصول على الخدمات بأقل جهد وأسرع وقت ممكن.

قرض السيارة بأقل فائدة

قرض السيارة بأقل فائدة

تقدم العديد من البنوك قرض السيارة بأقل فائدة، وفيما يلي نستعرض قرض السيارة بأقل فائدة في 5 بنوك عاملة في السوق المحلية.

بنك مصر:

يقدم بنك مصر البنوك قرض السيارة بأقل فائدة، للموظفين بضمان تحويل الراتب، بفائدة 10.3%، بالتقسيط علي 8 سنوات، وتبلغ أقصي قيمة تمويل 2000000 جنيه.

مصرف أبو ظبي الإسلامي:

يتيح مصرف أبو ظبي الإسلامي، قرض السيارة بأقل فائدة، بضمان تحويل الراتب، بفائدة تبدأ من 9.5% وتصل إلى 9.8%، بالتقسيط علي 5 سنوات، علما بأن أقصى قيمة للتمويل 400000 جنيه.

قرض السيارة بأقل فائدة

بنك عوده:

يوفر بنك عودة قرض السيارة بأقل فائدة، للموظفين دون تحويل مفردات الراتب، بفائدة 9.5% ثابتة، بالتقسيط على 5 سنوات، ويبلغ أقصى قيمة تمويل 1120000 جنيه.

بنك  QNB

يقدم البنك قرض السيارة بضمان تحويل مفردات الراتب، بفائدة 10.8% ثابتة، بالتقسيط على 7 سنوات، حيث أقصي قيمة تمويل 1000000 جنيه.

البنك الأهلي اليوناني

يتيح البنك، قرض السيارة للموظفين بضمان تحويل مفردات الراتب، بفائدة 11.13% ثابتة، وبالتقسيط على 5 سنوات؛ حيث أقصى تمويل 500000 جنيه.

قرض السيارة بأقل فائدة
عاجل