رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين بمعرض «إيديكس 2021»

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، صورة تذكارية مع رؤساء الوفود والحاضرين في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وقادة الدولة المصرية.

وينطلق المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" فى دورته الثانية فى الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2021، فى مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويعد هذا المعرض فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة فى مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام حضور أكثر من 400 عارض من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات فى مجالات الدفاع والتسليح، وحضور العديد من الوفود العسكرية وأكثر من 30 ألف زائر للمعرض الذى يحظى بشهرة عالمية فى ذلك المجال.

وفي هذا الصدد، أكد الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على تطلع مصر لاستقبال أهم الرواد في صناعة الأنظمة الدفاعية على مستوى العالم، ومن المتوقع أن يتطور الحدث حجمًا وقوة فى نسخته الثانية بالمقارنة مع النسخة الأولى الناجحة، مشددًا على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على اتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لضمان السلامة الصحية للزوار خلال فعاليات المعرض.

كما أشار القائد العام للقوات المسلحة إلى أن المعرض، يأتي لفتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر ومختلف دول العالم فى مجال الصناعات العسكرية، حيث أصبح معرض إيديكس مظلة دولية فاعلة لاستعراض أحدث منظومات الصناعات العسكرية والدفاعية والتكنولوجية فى العالم.

عاجل