رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاني سعيد: مانياما الكونغولي منافس قوي.. وبيراميدز هدفه تحقيق الفوز

نشر
هاني سعيد
هاني سعيد

شدد هاني سعيد المدير الرياضي لفريق نادي بيراميدز على الأهمية الكبيرة لمباراة مانياما الكونغولي، موضحًا أن الفريق المنافس قوي، ولكن بيراميدز في النهاية هدفه العودة بنتيجة تؤمن له استكمال المشوار القاري وبلوغ دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره نادي إيه إس مانياما بطل الكونغو عصر الأحد المقبل بملعب الشهداء في كينشاسا في ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأوضح المدير الرياضي أن الفريق الكونغولي لعب في دوري الأبطال وبالتالي قوي ومواجهته لن تكون سهلة، واللاعبون على أتم استعداد لخوض المواجهة الهامة والعودة بنتيجة إيجابية، مضيفًا أن الروح عالية، والفريق منذ بداية الموسم لديه روح مختلفة تماما وكل مباراة الهدف منها هو الفوز.

وشدد على أن الفريق يعاني نقصًا عدديًا كبيرًا بسبب الإصابات والغيابات لظروف القائمة، حيث يضطر الفريق للعب 4 مباريات قوية في الأدوار الأولى بقائمة منقوصة وغياب للعناصر الجديدة، متمنيًا أن يكون الفريق في قمة تركيزه ويعبر مواجهة بطل الكونغو ويحجز مكانه في دور المجموعات، ومواصلة مشوار البطولة حتى النهاية.

عاجل