رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق مبادرة «درس مميز بالمجان» لطلاب دمياط لتخفيف الأعباء عن المواطنين

نشر
انطلاق المبادرة
انطلاق المبادرة

أعلن الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، اليوم الجمعة، انطلاق مبادرة "درس مميز بالمجان"، في إدارات عزبة البرج، والسرو، ودمياط، ودمياط الجديدة التعليمية.

وأوضح وكيل الوزارة - في تصريح صحفي - أنه من المقرر أن يجرى تنفيذ المبادرة في الإدارات التعليمية المختلفة، بداية من الأسبوع المقبل، مع عدد من المعلمين المتميزين في جميع المواد بناء على رغبتهم في المشاركة في تفعيل المبادرة.

وأكد الدكتور خالد خلف، أن الهدف من المبادرة يتمثل في تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور في مختلف المواد الدراسية، ودعم الطلاب الراغبين في تحصيل المعرفة والمعلومات من المعلمين المتميزين والراغبين في المشاركة في تلك المبادرة التي تهدف إلى خدمة الطلاب.

وأضاف وكيل الوزارة أن هذه المبادرة للاستفادة من هذه المجموعات المجانية داخل المنشآت التعليمية، إضافة إلى وجود نخبة من المعلمين المشهود لهم بالكفاءة، مطالبًا بضرورة تعاون أولياء الأمور لإنجاح هذه المبادرة للتيسير على أولياء الأمور

وشهدت المبادرة في يومها الأول إقبالًا شديدًا، حيث تواجد عدد كبير من الطلبة والطالبات لحضور المجموعات، كما تسابق مديري المدارس والمعلمين للاشتراك في المبادرة بدون أجر، مساهمة منهم في تلك المجموعات.

عاجل