رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

نشر
شبورة مائية - أرشيفية
شبورة مائية - أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية - في بيان - حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الخميس.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:

وتوقعت الهيئة، أن يشهد طقس هذه الأيام ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (2: 5) درجات مئوية.

ويكون الطقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، يكون مائلاً للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

وسيشهد، اليوم الخميس، شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد طقس يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، وجود شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما توجد شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا) يومي السبت 27 نوفمبر والأحد 28 نوفمبر 2021، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تشهد هذه الأيام وجود شوائب عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

 

عاجل