رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة حلوان توفر لقاح فايزر ضد كورونا للطلاب أقل من 18 عاما

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت جامعة حلوان، توفير لقاح فايزر للطلاب الذين لم يتخط سنهم 18 عاما، بمستشفى الطلبة جامعه حلوان، بجوار كلية الهندسة بحلوان.

يأتي ذلك في ضوء توجه الدولة لتطعيم طلاب الجامعات وفي ضوء قرار مجلس الوزراء، بمنع دخول غير الملقحين إلى الجامعات وجهود جامعة حلوان لتوفير التطعيم، وما تم بالفعل من تطعيم 1151000 من منتسبي جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمود عابد مدير عام الإدارة العامة للشؤون الطبية، والدكتور ناصر حمزاوي، مدير مستشفى الطلبة، وبالتعاون مع المستشفيات الجامعية، واتحاد الطلاب.

وشدد الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، على أهمية تلقي اللقاح لسلامة المواطنين والتخفيف من حدة الأعراض والإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الجامعة سعت لتوفير لقاح فايزر للطلاب أقل من 18 عاما، كما قدم الشكر للأطقم الطبية، على ما بذلوه من جهد لتحقيق هذا الهدف في أمان وسلامة تامة في ظل إجراءات احترازية مشددة، بجانب متابعتهم الدورية لمتلقي اللقاح.

وأشار الدكتور محمود عابد، إلى توافر اللقاح لجميع الطلاب الأقل من 18 عاما، حيث سيحصلون على لقاح فايزر نظراً لمأمونيته بالنسبة لتلك الفئة العمرية، وفقاً للبرتوكولات الدولية.

عاجل