رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هداف الدوري الممتاز| صراع ثنائي على الصدارة.. ومابولولو يرفض اقتحام القمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم الاثنين، 5 مباريات قوية ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، حيث انطلقت في الثالثة عصرًا مباراة فريق بيراميدز مع منافسه فريق إيسترن كومبانى، وفي التوقيت ذاته يواجه فريق سموحة منافسه فريق طلائع الجيش قبل أن تلغى المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وفي الخامسة والنصف مساء، يلتقي فريق الأهلي مع منافسه غزل المحلة على ملعب غزل المحلة.

وتختتم مباريات الدوري اليوم، بمواجهة فريقي الزمالك والبنك الأهلى على ستاد القاهرة في الثامنة مساءً، وفى التوقيت ذاته يواجه فريق الجونة منافسه المصري البوسعيدي.

وخلال السطور التالية نستعرض ترتيب هدافي الدوري الممتاز قبل ختام الجولة الخامسة.

حافظ الثنائي أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك، وزميله مروان حمدي المعار إلى سموحة، على صدارتهما لجدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية اليوم الأول في الجولة الخامسة برصيد 4 أهداف.

بينما رفض الأنجولي جوب مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، اقتحام صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري مع انطلاق الجولة الخامسة، حيث تعادل فريقه سلبيا أمام مضيفه مصر المقاصة، مساء الأحد، وفشل مابولولو الذي تصدر من قبل جدول ترتيب الهدافين مع انطلاق المسابقة في تسجيل أي أهداف.

وتوقف رصيد مابولولو عند 3 أهداف، ظل بها مشاركا في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بالتساوي مع 5 لاعبين آخرين.

ويتساوى مابولولو مع أحمد رفعت لاعب فيوتشر، وعمر السعيد مهاجم الزمالك، وعلي معلول ظهير الأهلي، ووليد الكرتي المنضم حديثا لبيراميدز، ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي، برصيد 3 أهداف

ترتيب هدافي الدوري الممتاز

مروان حمدي - سموحة: 4 أهداف
أحمد سيد زيزو الزمالك: 4 أهداف
أحمد رفعت - فيوتشر: 3 أهداف
عمر السعيد - الزمالك - 3 أهداف
علي معلول - الأهلي - 3 أهداف
محمد هلال - البنك الأهلي: 3 أهداف
جوب مابولولو - الاتحاد: 3 أهداف

 

عاجل