رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد توجه تحذيرا: أمطار رعدية على الإسكندرية تؤثر على شمال الدلتا.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من ازدياد حدة الأمطار الرعدية على الإسكندرية، مشيرة إلى أن الرعد يصاحبه سقوط أمطار غزيرة ونشاط لرياح.

وأضافت أنه من المتوقع أن تؤثر على مناطق من شمال الدلتا (البحيرة)، ومن المتوقع أيضًا أن تتقدم للداخل لتشمل مناطق متفرقة من الدلتا ولكن تكون أقل حدة.

وأعلن رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه عن تعطيل الدراسة غداً الأحد بجميع كليات ومعاهد الجامعة بالحضور مع استمرارها عن بعد "أون لاين" وفقاً للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد.
كما قرر رئيس الجامعة تأجيل امتحانات غدا للطلاب الذين لديهم امتحانات فى موعد آخر، نظرًا لعدم استقرار الأحوال الجوية والأمطار الرعدية الغزيرة التي تشهدها المحافظة، وتستمر خلال الساعات القادمة، وفقا لبيان الأرصاد الجوية.

وقال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه تقرر تعطيل الدراسة في المدارس الحكومية والمعاهد الأزهرية لسوء الأحوال الجوية غدًا الأحد، وذلك حرصا على حياة الطلاب والتلاميذ، وكذلك السماح لسيارات الصرف بنقل المياه إلى أماكن أخرى لا تعيق حركة المرور.

وتابع -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد-، أنه لم ينم أي فرد من الجهات التنفيذية خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب الأمطار.
 

عاجل