رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مع هطول الأمطار.. انتشار فرق «مياه الشرب والصرف الصحي» بشوارع الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرضت مدن وقرى عدة مراكز بمحافظة الغربية لهطول أمطار غزيرة اليوم السبت بالتزامن مع تحذيرات الأرصاد الجوية من سقوط الأمطار على مدار يومين. 
وتابع المهندس حمدي  شـطــا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية استعدادات فرق الشركة من مهندسين وعمال وفنيين المنتشرة بشوارع مدينة طنطا استعدادا لمواجهة  الأمطار الغزيرة التي تشهدها محافظة الغربية. 
وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي بجميع المناطق علي مستوي المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع ايه حالات طارئه بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات .
وأشار إلي أنه تم تشكيل فريق طوارئ للعمل حال سقوط الأمطار ، وبناء عليه تم تشكيل غرفة الطوارئ المركزية يترأسها رئيس الشركة بالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة بالتعاون مع  رؤساء المدن والأحياء على مستوى مراكز المحافظة.

كما قامت جميع أفرع الشركة بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً لخطة التمركز المتفق عليها مسبقاَ مع قيادات المحافظة.

من ناحية أخرى ناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية المواطنين بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم القاء مخلفات داخلها فهذا قد يعرضها للانسداد. وأهاب  بهم   التواصل في حال الشكاوى والاتصال  برقم الطوارئ 125 من أي خط أرضى أو عن طريق خدمة الواتساب 01200366333 والتي تم تفعيلها لمواجهة أي شكاوى خلال فترة هطول الأمطار.

عاجل