رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حقيبة» تثير الجدل.. هل يرحل طارق حامد عن الزمالك؟

نشر
طارق حامد
طارق حامد

حالة من الجدل أثارها طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من خلال صورة نشرها عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

طارق حامد التقط صورة تذكارية، بالزي الرسمي «بدلة» من داخل غرفة خلع ملابس الزمالك، وكانت بجواره حقيبة لتثير هذه الصورة الجدل، وتفتح باب التكهنات، عنما يقصده اللاعب، إن كان رحيله عن النادي، أو التقطت بشكل عفوي.

البعض فسر صورة طارق حامد، بأنها تشير إلى رحيله عن نادي الزمالك؛ خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل، دون العودة لناديه، في ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي بشأن التجديد.

حقيقة الصورة، هو أن طارق حامد كان يستعد لحضور حفل تكريم من إحدى المؤسسات التي منحته جائزة أفضل لاعب خط وسط خلال الموسم الماضي، لذلك ظهر مرتديًا الزي الرسمي الذي حضر به الحفل.

الشنطة التي وضعها طارق حامد بجواره أثناء التقاطه الصورة، لم يكن مقصودًا بها أي شيء، خاصة وأنه شارك في مران فريقه قبلها، ثم عاد إلى غرفة خلع الملابس عقب المران، ليرتدي الزي الرسمي فيها، ويخلع ملابس التمرين التي كانت داخل الشنطة.

مصدر داخل نادي الزمالك، أكد أن الصورة التي تم التقاطها كانت بشكل عفوي، ولم تكن إشارة إلى أي شيء مثلما فسرها البعض، على الرغم من أن اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن، لكنه رحب بالتجديد.

عاجل