رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خريطة فصل التيار الكهربائي عن بعض قرى ومناطق بني سويف

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن قطاع كهرباء بني سويف، اليوم الجمعة، أنه تقرر فصل التيار عن بعض المناطق والقرى بمركزي بني سويف وناصر، بداء من غد السبت حتى الثلاثاء القادم، اعتبارًا من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا لإجراء أعمال الصيانة الدورية بالشبكة، وذلك بهدف رفع كفاءة الخدمة وضمان استمرارها بالشكل المطلوب، حيث وجه القطاع باتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

وبحسب البيان الوارد من قطاع كهرباء بني سويف سيتم قطع الكهرباء يوم السبت "20/11" عن قرية أبو صالح بمركز ناصر، ويوم الأحد "21/11" عن قرية طحا البيشة بمركز ببا، والحلابية وتزمنت بمركز بني سويف، ويوم الإثنين 22/11 عن مصنع البيبسي، الصرف المغطى، ويوم الثلاثاء 23/11 عن قرية العلالمة بمركز بني سويف.

وتوجه قطاع الكهرباء بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

ويجري قطاع كهرباء بني سويف أعمال صيانة دورية بالمغذيات بكافة أنحاء المحافظة من أجل تحسين الخدمة وضمان استمرارها بالشكل المطلوب ورفع كفاءتها في إطار الخطة العامة لوزارة الكهرباء ومحافظة بني سويف.

عاجل