رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 110 حالات إشغال طريق ببني سويف 

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة المحاسب هاني الجويلي، حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع إشغالات الطريق العام بعدد من شوارع المدينة، لفرض الانضباط  وتيسير الحركة المرورية، واستعادة المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة 110 حالات إشغال للطريق العام وتعدٍ على الأرصفة، حيث تنوعت بين إشغالات المقاهي والكافيهات وبروز المحال المخالفة والأسواق العشوائية، فيما تم التحفظ على موازين وعربات باعة جائلين (كراسي، وطاولات بلاستيكية، وحوامل حديدية) وغيرها، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

مراجعة التزام أصحاب المنشآت التجارية بالإجراءات الوقائية

وتضمنت الحملة مراجعة التزام أصحاب المنشآت التجارية بالإجراءات الوقائية والاحترازية وقرارات رئاسة مجلس الوزراء؛ لمجابهة فيروس كورونا؛ حيث تم تنفيذ غلق إداري وتشميع مركز للدروس الخصوصية لمخالفة القوانين والتعليمات الصادرة في هذا الشأن، وعدم تطبيق قرارات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على ضرورة تكثيف الحملات الميدانية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة، لرفع كافة صور التعديات على الطريق العام والأرصفة بهدف استعادة الانضباط  والمظهر الحضاري للمدن وتيسير الحركة المرورية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وتمكنت المنطقة الثالثة بمدينة بني سويف من إيقاف أعمال بناء مخالفة بأحد الأبراج بشارع 23 يوليو واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة؛ بينما قامت شبكة الكهرباء الداخلية برفع كفاءة الإنارة العامة بشارع صلاح سالم، ومنطقة الهلال الأحمر ومحيط مؤسسة الأيتام وطريق السحارة.

عاجل