رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 5 في حادثي سير ببني سويف

نشر
سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

أصيب 5 اشخاص، اليوم الجمعة، في حادثي سير متفرقين بمدينة بنى سويف، وجرى نقلهما إلى مستشفيي بني سويف الجامعي والتخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

بلاغ بوقوع حادثين سير ببني سويف

وتلقي اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادثي سير أولها أمام قرية الدوية، وآخر بعد كوبري السحارة مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، ووجه على الفور بسرعة نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

4 سيارات إسعاف لنقل المصابين

وانتقلت 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادثين لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفيي بني سويف الجامعي، والتخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية

إصابة اثنين في تصادم سيارة بدراجة نارية 

وأسفر الحادث الأول عن إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية أمام قرية الدوية، والمصابان هما أحمد جمال فتحي 23 سنة، طالب مصابا باشتباه كسر بالساق الأيسر، ورجب عبدالتواب أحمد 35 سنة، موظف مصابا باشتباه كسر بالساق الأيسر.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جرار زراعي بدراجة نارية 

وفى الحادث الثاني أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم جرار زراعي بدراجة بخارية  بعد كوبري السحارة والمصابون، هم  مصطفى عبدالتواب ياسين 40 سنة، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج  وغيبوبة، ومحمد علي علي 30 سنة،  مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد مصطفى عبدالتواب 20 سنة، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج وجميعهم مقيمون بقرية باروط.

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفيي بنى سويف الجامعي وبنى سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية.

عاجل