رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يسعى لمصالحه جماهيره أمام الإسماعيلي في قمة «أولاد العم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يدخل في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارًا صعبًا بمواجهة نظيره الإسماعيلي على استاد الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل مباراة اليوم وهو في المركز السابع برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية، في حين يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم بدون أي نقاط تذكر بعد خسارته في أول 3 لقاءات له.

ويسعى الزمالك في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي لمصالحة جماهيره الغاضبة بتحقيق الفوز على الإسماعيلي بعد الخسارة التي مني بها الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية بالدوري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

الزمالك يتطلع للخروج من تداعيات والآثار السلبية لمباراة القمة أمام الأهلي بالفوز على الإسماعيلي في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على الصدارة التي يحتلها الأهلي وبيراميدز.

وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، والتي شهدت انضمام أيمن حفني.

قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

على جانب آخر يخوض الإسماعيلي صاحب الأرض والجمهور، مباراته اليوم أمام الزمالك باحثًا عن أولى نقاطه ببطولة الدوري بعد تلقيه 3 هزائم في أول ثلاث جولات بالدوري.

الإسماعيلي صاحب المركز الأخير، يأمل في تدارك الأخطاء وتحقيق الفوز الأول له وتحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة الإسباني خوان براون الذي تعد مباراة الزمالك هي الظهور الرسمي الأول له مع الدراويش.

قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري

حراسة المرمي: محمد فوزى، أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، عصام صبحي، عبد الله جمعة، أحمد عيد، محمد دسوقي، محمود البدرى.

خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، عمر الوحش، أحمد مصطفي، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدى، محمد الشامي.

خط الهجوم: شيلونجو، شكري نجيب، مروان شوقي.

عاجل