رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نشر
فيوتشر والمصري
فيوتشر والمصري

تقام اليوم 4 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ بعد استئناف البطولة مجددا عقب فترة التوقف الدولي؛ بسبب ارتباط المنتخب الوطني لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لـكأس العالم 2022 بقطر.

ونرصد في التقرير التالي مباريات اليوم في الدوري ومواعيدها.

موعد مباراة فاركو مع مصر المقاصة

يلتقي في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس، فريق فاركو بنظيره مصر للمقاصة، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

ويدخل فاركو المباراة وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري؛ بعد أن خسر في أول 3 مباريات له بالدوري أمام فيوتشر إف سي، وبيراميدز، والجونة.

ويبحث فاركو عن تحقيق الفوز الأول له بالدوري من أجل تحسين وضع الفريق بجدول الدوري بعد الصفقات العديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

على الجانب الآخر يتطلع فريق مصر المقاصة لتحقيق الفوز على فاركو في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة إيسترن كومباني مع فيوتشر إف سي 

يلتقي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي،  بنظيره إيسترن كومباني، على استاد بتروسبورت؛ ضمن  منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق فيوتشر إف سي  مباراة اليوم، وهو في المركز التاسع برصيد 4 نقاط؛ بعد أن خاض 3 مباريات في الدوري فاز في لقاء، وتعادل في مثله، وخسر في آخر.

في حين يدخل فريق إيسترن كومباني المباراة وهو في المركز السابع عشر بدون أي رصيد يذكر بعد خسارته في الثلاث مباريات التي خاضها بالدوري.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة 

وفي الثامنة مساء، يلتقي فريق الاتحاد السكندري على ملعبه بالإسكندرية مع نظيره الجونة؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث كل فريق عن الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل الوصول إلى النقطة السابعة، حيث يمتلك كل فريق في رصيده 4 نقاط عقب أول 3 جولات.

موعد مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا في لقاء على صفيح ساخن، لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري 

وتنقل قنوات "أون تايم سبورتس" مباريات الدوري المصري حصريا عبر شاشتها "أون تايم سبورت 1" والثانية "أون تايم سبورت 2".

عاجل