رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل جديدة في حادثة الاعتداء على خيرة حمراوي لاعبة باريس سان جيرمان

نشر
خيرة حمراوي
خيرة حمراوي

كشفت تقارير صحفية فرنسية تفاصيل جديدة ومثيرة بشأن قضية خيرة حمراوي لاعبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الاعتداء عليها من قبل مجهولين.

وحسبما أكد الموقع الرسمي لـ "RMC sport" الفرنسية، فإن خيرة حمراوي قالت خلال التحقيقات إنها ذهبت لتناول العشاء مع زميلتها بالفريق أميناتا ديالو بالسيارة وباقي مجموعة الفريق، وإنها خلال ذهابها بالسيارة مع صديقتها ديالو التقت بلاعبة ثالثة في الطريق وهي سكينة كرشاوي.

وقالت خيرة حمراوي أمام المحققين: "لم نلاحظ أي شيء على وجه الخصوص خلال الرحلة، حتى لا يكون لدي انطباع بأنهم يتابعوا تحركاتنا".

وتابعت خيرة خلال التحقيقات :"قبل الساعة 8 مساءً بقليل وصل الثلاثة إلى موقع العشاء الذي يقام في جو جيد، وغادرت اللاعبات الثلاثة حوالي الساعة 10 مساءً في نفس السيارة.. وانطلقت أميناتا ديالو وأوصلت أولاً سكينة قرشاوي حوالي الساعة 10:30 مساءً في منزلها في شاتو، قبل أن تتجه إلى منزل خيرة حمراوي التي تعيش على بعد دقائق قليلة".

وبعد لحظات قليلة، رأت اللاعبتان (حمراوي وديالو) رجلين يظهران أمام سيارتهما، ووجوههما ملثمين بأغطية سوداء يصرخون عليهم لفتح الباب، أحدهما أمام الباب الجانبي للسائق، والآخر أمام باب جانب الراكب.

الرجل الملثم أمام خيرة حمراوي أخذ قضيبًا حديدًا وبدأ في ضربها، بينما هي انزلقت على الأرض، وقالت خيرة للمحققين: "كان يستهدف ساقي بشكل أساسي"، وهو الأمر الذي أكدته إصابتها بالفعل.

وبينما كان يضربها قال عبارة بصوت مرتفع،  موضحة أنها سمعت عبارة "رجل متزوج" لكن دون أن تفهم بقية ملاحظاته.

وأثناء الهجوم، تم إمساك أميناتا ديالو من قبل الرجل الملثم الآخر، لكن لم يتم ضربها ثم انطلق الرجلان راكضان مرة أخرى.

وكانت الشرطة الفرنسية قامت باعتقال أميناتا ديالو لاعبة باريس سان جيرمان وتم إطلاق سراحها لاحقًا لعدم وجود أدلة تدينها، وذلك لاتهامات بتورطها في تحريض مجهولين بالاعتداء على زميلتها في الفريق خيرة حمراوي.