رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلمانية: منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة رسالة بأمن وأمان مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشادت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بعودة منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أنه رسالة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان خاصة في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا القاتل.

وأشارت عبد الحليم، خلال البيان الصادر لها، إلى أن منتدى شباب العالم هو منصة حوارية بين شباب العالم، كما أنها فرصة جادة لتبادل الخبرات والثقافات بين الشباب وفرصة للتعبير عن آرائهم في مختلف القضايا التي تُثير الرأي العام، في الآونة الأخيرة.

وأضافت عضو مجلس النواب، أنه منذ أن انطلق النسخة الأولى لمنتدى شباب العالم في عام 2017 وحظى باهتمام كبير بين فئة الشباب في العالم وتصاعد تدريجيا مع تحول المنتدى لحدث دولي سنوي، ينتظره جموع الشباب من العام للأخر للمشاركة فيه، خاصة وأنه يوفر فرصة مثمرة للتواصل مع صانعي القرار والمفكرين حول العالم.

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم انطلاق المنتدى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما أعلنت الإدارة عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم على أن يستمر باب التسجيل مفتوحا لمدة شهر كامل بداية من اليوم 15 نوفمبر.

كان الحساب الرسمي لمنتدى شباب العالم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشر الأحد فيديو ترويجي للدورة الجديدة من المنتدى 2021، بعد إلغاء نسخة 2020 بسبب أزمة فيروس كورونا.

وعلق الحساب على الفيديو: "من الأفضل أن تستعد وتحزم حقائبك.. ما قرأته صحيح.. لقد عدنا.. نعود إلى السلام والإبداع والتنمية على أرض السحر والسلام، مصر".

 

عاجل