رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأسرة القرآنية»: حبنا للقرآن الكريم سبب اهتمام السوشيال ميديا بفيديوهاتنا

نشر
القرآن الكريم
القرآن الكريم

استضاف برنامج آخر النهار «الأسرة القرآنية» التي أذهلت السوشيال ميديا بترتيل القرآن والإنشاد الديني في خوض المنافسات بينهم على القراءة والإمتاع.

وتحدثت الأسرة التي حصلت على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهروا وهم يرتلون القرآن الكريم، ويجرون تحديات فيما بينهم على القراءة والصوت العذب، عن نجاح سلسلة الفيديوهات الخاصة بالأسرة والتي تتناول التحديات القرآنية فيما بينهم كما سيتم اجراء التحدي والمنافسة فيما بينهم فى جلسات الليل قراءة وتلاوة القرآن على الهواء مباشرة .

كما كشفت الأسرة عن نشأتها في منطقة الصالحية القديمة بمحافظة الشرقية وكيف استطاع الأبناء الخمسة حفظه، وهم منتسبون إلى الأزهر الشريف.

وقال الشيخ محمد السيد عبد الرحمن، مقيم شعائر بالأوقاف، ويقيم الصالحية القديمة محافظة الشرقية، أن الله رزقه بخمسة أبناء ذكور وبنتين حافظين القرآن الكريم، ويدرسون فى الأزهر الشريف، نجله "وليد" حاصل على ليسانس أصول دين ودعوة، و"محمد" بالفرقة الرابعة كلية الدراسات الإسلامية، و"أمين" بالصف الثالث الثانوي العام" و"الزهراء" بكلية الدراسات الإسلامية، حافظين للقرآن الكريم من الطفولة و"يوسف" أصغر الأبناء حافظ 9 أجزاء من القرآن الكريم.

وقال "وليد" الأبن الأكبر إنه حفظ القرآن منذ الطفولة وحاصل على كلية أصول الدين قسم الدعوة، جامعة الأزهر فرع الزقازيق.

فيما قال عمر بالصف الثالث الإعدادي الأزهري أنه حفظ القرآن فى عمر الثانية عشر، وقال" يوسف" إنه بالمرحلة الابتدائية وحافظا لـ 9 أجزاء على يد والده.