رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن سوهاج» يواصل المشاركة في أعمال تطعيم المواطنين بلقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء محمد مصطفى، أمين حزب «مستقبل وطن» بمحافظة سوهاج، عن تواصل أعمال حملة تطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس "كورونا" بمختلف قرى ومراكز المحافظة، بمشاركة من الحزب، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، وبرعاية من محافظ سوهاج اللواء طارق الفقى.
 

وقال أمين حزب «مستقبل وطن» بمحافظة سوهاج إن الحزب قام بتوفير المقار اللازمة للتسجيل وأخذ اللقاح، وتوفير الكوادر الشبابية اللازمة لخدمة المواطنين الراغبين في الحصول على اللقاح، ومساعدتهم في عملية التسجيل.
 

وأوضح النائب محمد محمود لبيب أمين تنظيم الحزب، أنه جرى توفير وسائل المواصلات اللازمة لنقل المواطنين الراغبين في الحصول على اللقاح داخل القرى والنجوع إلى مقار التطعيم بالمجان، كما جرى تشكيل فرق من أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب للقيام بأعمال التوعية اللازمة للمواطنين وتحفيزهم من أجل التطعيم باللقاح.
 

وشكل حزب «مستقبل وطن» غرفة عمليات مركزية بمقر أمانة الحزب بسوهاج من أجل المتابعة اليومية لأعمال التطعيم باللقاح، وتسهيل التواصل والتنسيق بين أمناء المراكز ومسئولي الصحة لإزالة أي مشاكل أومعوقات قد تعيق أعمال التطعيم.

وتجري أعمال التطعيم باللقاح تجرى يومياً من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة ٩ مساء ولمدة ١٢ ساعة، وذلك بمقر أمانة الحزب، وفى مراكز التطعيم باللقاح التي تخضع لإشراف الحزب، وعددها 32 مركزاً على مستوى المحافظة.

عاجل