رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى فهمي وفاتن موسى من سنوات العسل إلى أقسام الشرطة.. القصة كاملة

نشر
مصطفى فهمي وفاتن
مصطفى فهمي وفاتن موسى

مصطفى فهمي بات نجما للترند عقب انفصاله عن زوجته الأخيرة فاتن موسى، وتبادل الاتهامات بين الطرفين، لتشهد قصة مصطفى فهمي وطليقته تطورات على مدار الساعة، في الوقت الذي لا يتوقف فيه فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

من الطلاق إلى المحاضر الرسمية تطورت العلاقة بين مصطفى فهمي وفاتن موسى التي نشرت مؤخرا على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطعا تكشف فيه عن اختفاء متعلقاتها الشخصية من شقتها في مصر.

وتساءلت فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي عن مصير متعلقاتها الشخصية ومجوهراتها وملابسها الشتوية، إضافة إلى هاتفها المحمول وكذلك أحذيتها

مصطفى فهمي وفاتن موسى

وقالت فاتن موسى "أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محاميه إشهار الطلاق، وذلك لحين استرجاع واسترداد متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري غير المقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمى معي وبشهادة الشهود".

بداية قصة الطلاق بين مصطفى فهمي وفاتن موسى

فوجئ الوسط الفني بانفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى في مساء يوم الأربعاء الماضي بعد أن أعلنت فاتن موسى على حسابها الرسمي طلاقها غيابيا وقالت:  "كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه طلاقي عبر السوشيال ميديا، وأنا لم أرَ أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

مصطفى فهمي 

رد مصطفى فهمي على فاتن موسى 

من جانبه اتهم الفنان مصطفى فهمي في محضر رسمي بقسم شرطة الدقي طليقته فاتن موسى بالاستيلاء على متعلقاته الشخصية، وكلف مصطفى فهمي محاميه بإصدار بيان يوضح فيه ملابسات الواقعة بعد طلاق فاتن موسى في نهاية رحلة زوجية استمرت 6 سنوات. 

مصطفى فهمي وفاتن موسى

وأعرب محامي مصطفى فهمي فى بيان أن موكله  فهمى فوجئ أثناء تواجده خارج القاهرة، باتصال هاتفى من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودى جارد وسيدتان مجهولتان تدعى واحدة منهما أنها والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال، وحصلوا على ما بداخل الشقة من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمى، وتحتوى الشقة على أوراق ومستندات ومقتنيات العائلة بالكامل، وأن الحارس لم يستطع التصدى بمفرده لكل هؤلاء، فطلب منه الفنان مصطفى فهمى إبلاغ شرطة النجدة.

فاتن موسى

وتابع البيان: أن الفنان مصطفى فهمى اتصل بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فورا الإجراءات القانونية الصحيحة فى مثل هذه الأحوال، وأنه لا يمانع من إعطائها كافة حقوقها القانونية فور وصولها لمصر عن طريق الاتصال بوكيله القانونى إما بنفسها أو عن طريق موكل رسمى لها بالاستلام.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

وأكد المحامي في البيان أن الفنان مصطفى فهمي لم ينجر لمثل هذا الأسلوب ولم يخرج ببيان واحد ردا على هذا. إلى أن اقتحمت وكسرت شقة والده الموروثة له  ولشقيقه ـ بحسب البيان ـ  وراحت تصور وتبث فيديوهات لدواليب فارغة.

واختتم: وبكل حزم نؤكد أن الفنان مصطفى فهمى سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المدنية والجنائية حيال ما ارتكبته هذه السيدة فى حقه.

عاجل