رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص|زوجة علاء علي: رحيله كسرنا ومحدش بيسأل علينا.. ومعاش الزمالك 1000 جنيه

نشر
زوجة علاء علي وأولادها
زوجة علاء علي وأولادها

أعربت مروة سلطان، زوجة الراحل علاء علي، لاعب الزمالك السابق عن سعادتها الشديدة بقرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتوفير معاش شهري لها بجانب توفير وظيفة في إحدى مشروعات وزارة الشباب والرياضة.

وحرص "موقع مستقبل وطن نيوز" على التواصل مع زوجة الراحل علاء علي، من أجل توضيح بعض الأمور المهمة.

من جانبها، أكدت مروة سلطان زوجة الراحل علاء علي -في تصريحات خاصة إلى "مستقبل وطن نيوز"، أن وزارة الشباب والرياضة داعمة للرياضيين ولأسرهم أيضا.

وأوضحت أن الدولة المصرية، والرئيس عبدالفتاح السيسي القائد هو الأب الروحي لكل المصريين والداعم لهم بقوة، وهدفه هو توفير حياة كريمة لكل المصريين.

وتوجهت بالشكر لوزير الشباب والرياضة على ما قدمه لها من معاش شهري، ووظيفة مناسبة لها، مؤكدة أن الوزير قام بفعل ما لم يستطع فعله المقربون من زوجها الراحل من بعض اللاعبين.

وعن سر خلافاتها مع أهل زوجها الراحل، قال مروة سلطان:" المشاكل وصلت للمحاكم بعد أن قاموا بطردي أنا وأولادي من شقتي وقمت بالسكن في شقة إيجار بـ3 آلاف جنيه في الشهر رغم أنه ليس لدي أي دخل ولست موظفة".

وتابعت:" أهلي زوجي لم يكتفوا بأخذ الشقة فقط بل قاموا بالحصول على السيارة الخاصة بزوجي الراحل، ووصل بهم الحال للاعتداء علي من قبل شقيق علاء وأخته وقمت بعمل محضر في قسم الشرطة بهذه الواقعة".

وواصلت زوجة نجم الزمالك الراحل -في تصريحاتها- أن أهل علاء لا يسألون على أولاده منذ ما يقرب من سنتين ولا يقومون بالإنفاق على أولادي بجنيه واحد، ومناشدتي للوزير والدولة كانت بتوفير وظيفة ومعاش لي حتى أستطيع العيش أنا وأولادي.

وعن معاش نادي الزمالك قالت مروة سلطان:" كنت أحصل على 1000 جنيه معاش شهري من الزمالك، وتم تجميده فترة وبعدها عاد من جديد بعد حصول الزمالك على الدوري، وأحصل عليه كل 3 أشهر وليس كل شهر".

وبسؤالها عمن يسأل عنها وعن أولادها بعد وفاة علاء علي؟، قالت مروة سلطان :" مفيش أي لاعب في مصر بيسأل علينا".

وتابعت مروة سلطان :" عدد من لاعبي الزمالك عقب وفاة علاء ومعهم بعض اللاعبين في أندية أخرى قاموا بتجميع مبلغ، وقاموا بإيداعه في البنك بوديعة لمدة 20 سنة للأطفال، والعائد الشهري منها أقوم بصرفه على الأولاد".

وبسؤالها لماذا لم تذهب لزيارة علاء في المقابر اليوم في ذكرى وفاته :" قالت بسبب الخلافات بيني وبين أهله ولا أريد أن تحدث مشاكل من جديد من شأنها تؤثر على أولادي.. ولكن علاء سيظل في قلبي ولن أنساه ورحيله صدمنا جميعا والحياة بدونه صعبة".

عاجل