رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار كورونا في 24 ساعة| تسجيل 934 إصابة جديدة.. ومصر تملك فائضًا من اللقاحات

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا وكان على رأسها ما يلي:  

تسجيل 934 إصابة جديدة بفيروس كورونا و63 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 627 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 284993 حتى اليوم.

الحكومة: لدينا فائض في لقاحات كورونا.. فيديو

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة أقرت تسهيلات جديدة بشأن الاستثمار في مصر، بعد فتح حوار مباشر ومفتوح مع الشركات المتخصصة في البورصة.

أستاذ الميكروبيولوجي: نسبة كفاءة علاج فايزر تصل لـ 89%

 أرجع الدكتور أيمن الشبيني، أستاذ الميكروبيولوجي ومدير عام المعاهد البحثية بمدينة زويل، التغيير المستمر لبرتوكول علاج كورونا إلى أنه يعتمد على أدوية قد تكون تستخدم لعلاج أمراض أخرى أو فيروسات تحفز جهاز المناعة بشكل ما، ونتيجة هذا الاستخدام أظهرت نتائج إيجابية لتقلقل من انتشار كورونا.

رئيس الوزراء يطالب المواطنين بالتسجيل للحصول على لقاح كورونا

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة، الأربعاء، بالإشارة إلى افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجستيات والتحول للنقل الأخضر، تحت شعار "الطريق إلى 2030"، والذي شهد مشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجالات وسائل النقل الجماعي الحديثة، والسكك الحديدية والأنفاق والطرق والموانئ بمختلف أنواعها.

عاجل