رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إجراءات التقدم لأداء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام «منازل»

نشر
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة - أرشيفية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراءات التقدم لأداء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام “منازل”، للعام الدراسي 2021-2022، وذلك وفق منشور لها تم إرساله لجميع المديريات التعليمية في المحافظات.

إجراءات التقدم لأداء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي “منازل”:

1- يتقدم كل من يرغب في تأدية امتحان النقل للصف الأول الثانوي العام من الخارج على نظام المنازل للإدارة التعليمية التابع لها الطالب، للموافقة على تقدمه بطلب على النموذج الذي تعده وزارة التربية والتعليم (بطاقة تحقيق الشخصية لطلاب المنازل المتقدمين إلى امتحان النقل أمام المدارس الرسمية)، وتطلب المدرسة هذا النموذج من توريدات مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وتصرف مجانا للطلاب.

2- بعد التأكد من سلامة المستندات المتقدمة من الطالب التي تبين مدى أحقيته في التقدم للامتحان، يحرر الطالب بخط يده بيانات تحقيق الشخصية، ويلصق عليها صورة الطالب، وتعتمد وتختم الصورة وتحفظ هذه البطاقة بالمدرسة مع مرفقتها، ولا تسلم للطالب، وعلى سكرتير المدرسة صرف بطاقات تحقيق الشخصية من مخازن المديرية مجانًا.

3- تقوم الدراسة بإرسال كشف من أصل وصورة مُوضحًا به أسماء الطلاب المتقدمين وإيصال التوريد باسم صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية الدال على تسديد رسوم الامتحان إلى الإدارة شؤون الطلبة والامتحانات بمديرية التربية والتعليم بأسيوط في ميعاد أقصاه شهر ديسمبر 2021.

عاجل