رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة الثقافة تزور الجناح المصري بمعرض إكسبو 2020 دبي.. صور

نشر
وزيرة الثقافة خلال
وزيرة الثقافة خلال الزيارة

حرصت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على زيارة جناح مصر بمعرض إكسبو 2020 دبي، وأبدت الفخر والاعتزاز بالإقبال والاهتمام الجماهيري غير المسبوق الذي شهدته أروقته والذي جسد بعمق قيمة ومكانة مصر على الصعيدين العربي والدولي.

كما أثنت وزيرة الثقافة، على أسلوب العرض والذى يعبر عن الإمكانات المميزة للمتخصصين من أبناء الوطن في هذا المجال، مؤكدة ان المحتويات تنقل صورة مشرقة عن الحضارة المصرية العريقة وانجازات التنمية والتطوير الحديثة بالدولة والتي تتوهج في مختلف المسارات.

 وأضافت إن الجناح المصري في إكسبو 2020 دبي يشهد إقبالا جماهيريا كبيرا من الزوار من مختلف دول العالم، مشيرة إلى أن ذلك يعكس استراتيجيات الدولة المصرية في خلق مناخ جاذب للاستثمار في جميع المجالات.

 وأشارت وزيرة الثقافة إلى الجمهورية الجديدة وما وصلت اليه مصر في محاور التنمية المختلفة حتي ان الجناح المصري أصبح محط انظار العالم وهو ما يعكس تفرد الشخصية المصرية في التصميم والابتكار من خلال المحتوى المقدم والذي يؤكد علي حوار الحضارات ولقاء الثقافات ، ولفتت الي المشاركات الفنية والمعرفية لوزارة الثقافة في المعرض وأهميتها في التواصل مع العالم.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
عاجل